وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
تكريم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام في ختام بطولة المملكه السعودية لكمال الاجسام نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يستقبل في العاصمة بغداد المعزين بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني. الإخفاق الدولي وتفاقم المعاناة الفلسطينية مدير بلدية العمارة يلتقي برئيس فرع نقابة الصحفيين في ميسان ويبحث معه موضوع شمول الصحفيين بقطع الاراضي -"برنامج نشامى الوطن" مسيرة إعلامية أردنية متميزة حافلة بالعطاء في الإعلام العسكري. إنشاء أول فرع لنادي بيراميدز انطلاق مهرجان شتاء البريمي في ثلاث ولايات هي البريمي ومحضة السنينة رئيس مجلس محافظة ميسان : من اولوياتنا متابعة تنفيذ الملفات الأساسية لمحافظة ميسان واتخاذ القرارت اللازمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يستقبل في العاصمة بغداد المعزين بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يعزي بوفاة أمير قبيلة آل غزي والفضول في العراق والدول العربية الشيخ (كاظم المنشد الحبيب).
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:10
عدد زوار اليوم:436
عدد زوار الشهر:52005
عدد زوار السنة:105180
عدد الزوار الأجمالي:1291660
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 4

البريد الالكتروني


محافظ إب اليمنية يفتتح معارض صور الشهداء الابطال..

إب/تقرير/حميد الطاهري

افتتح اليوم محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح ورئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ، معرض شهداء المحافظة الذي نظمته الجامعة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الإفتتاح ، أكد محافظ إب  أهمية إستلهام الدروس والعبر من التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء الأبرار في مختلف ميادين العزة والكرامة المدافعين عن حياض الأمة ..

 مشيدا بالموقف الأصيل والشجاع الذي جسدته القيادة العليا المجاهدة وأبطال القوات المسلحة ومعهم كافة الشرفاء من أبناء الشعب اليمني الصامد أمام الجرائم الوحشية التي ترتكبها قوى الإستكبار العالمي في عدوانها على الأمة.

واوضح ان دماء الشهداء وتضحياتهم أثمرت نصرا وعزة وكرامةً لهذا الشعب الاصيل الذي ضحى باأعظم أبنائه في سبيل دينه وحريته واستقلاله ..

من جانبه أكد رئيس الجامعة ضرورة توحيد الجهود وتوجيه الإمكانيات في سبيل بناء جيل قوي قادر على مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك من قبل االصلف االصهيوني االغاشم ومن يقف وراءه من قوى الإستكبار العالمي التي أسرفت في سفك الدماء  ونهب الثروات وهتك المقدسات .. مشيرا إلى أن جامعة إب قدمت العديد من طلابها شهداء في سبيل الله والوطن حيث بلغ عدد شهدائها من الطلبة 26 شهيدا في معركة التصدي للعدوان الغاشم ..


حضر الإفتتاح وكلاء المحافظة عبدالفتاح غلاب و يحيى القاسمي و قاسم المساوى ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ونواب رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الفلاحي والدكتور فؤاد حسان والدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة  عبدالملك السقاف ..

وعلى سياق متصل بمحافظة إب،"وسط اليمن" افتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، معرض صور الشهداء بمديرية ريف إب والذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بالتعاون مع الوحدة التربوية بالمديرية تحت شعار " شهداؤنا عظماؤنا".

وطاف المحافظ صلاح ومعه وكيل المحافظة قاسم المساوى، بأجنحة المعرض المختلفة والتي اشتملت على صور الشهداء القادة في دول محور المقاومة، وعملية طوفان الاقصى، وشهداء المديرية، وصور توثيقية لجرائم العدوان بحق اﻷبرياء المدنيين والبنى التحتية، بالاضافة الى المجسمات الابداعية لمقدسات الاسلامية، وآليات ومعدات التصنيع العسكري ..

ونوه المحافظ صلاح بضرورة تدوين المآثر البطولية التي  خلدها الشهداء في الدفاع عن الدين والوطن، والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد شعوب الأمة .. لافتا إلى وقوف أبناء اليمن بكل شجاعته واقتدار الى جانب أخوانهم الفلسطينيين في مواجهة العدو الإسرائيلي والامريكي.

وأكد محافظ إب، أن تضحيات الشهداء مكنت اليمن من توجيه ضربات موجعه في عمق الكيان الصهيوني .. دعيا كآفة الجهات الرسمية والشعبية الى المساهمة الفاعلة في تقديم الرعاية الكاملة ﻷسر وأبناء الشهداء تقديرا وعرفانا بتضحياتهم الجسيمة في الدفاع عن الوطن .

فيما أوضح مدير مديرية ريف إب محمد الشبيبي، أن افتتاح هذا المعرض يعد تدشينا لفعاليات وأنشطة المديرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .. لافتا الى أن تضحيات الشهداء ساهمت في ترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد وتحقيق الانتصارات على مختلف المسارات ومواجهة دول العدوان والاستكبار العالمي.

حضر الافتتاح مديرا مكتبي الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة نبيل المرتضى، وشركة النفط اليمنية المهندس محمد الأشرم ، ونائب مدير مكتب التربية مسؤول الوحدة التربوية بإب محمد المتوكل ومشرف المديرية علي خرصان وأمين محلي مديرية ريف إب مصطفى آل قاسم

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 29-11-2023 | الوقـت: 07:57:14 مساءا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2024-02-25 - مناورة في مديرية بعدان بمحافظة إب اليمنية لخريجي عدد من مراكز التدريب والحشد الشعبي ..
2024-02-25 - رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يستقبل النائب حيدر طارق شمخي الحسناوي
2024-02-25 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم حلقة نقاشية عن الشفافية في الحكم وتعزيز روح الديمقراطية ودور المرأة في التغيير
2024-02-25 - الإخفاق الدولي وتفاقم المعاناة الفلسطينية
2024-02-25 - تكريم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام في ختام بطولة المملكه السعودية لكمال الاجسام
2024-02-25 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تقييم ورشة عمل بعنوان التعليم الأخضر والجامعة المستدامة
2024-02-24 - الإيرانيين يسيطرون على قطاع السياحة والفنادق في كربلاء والنجف ويفرضون أسعار خيالية كبيرة على الزائرين العراقيين وغيرهم....
2024-02-24 - لاتجهدوا أنفسكم أيهما الأولوية اليمن أو غزة كليهما عينين في وجه الشعب والقائد..
2024-02-24 - توافد ملايين الزائرين الى كربلاء المقدسة لإحياء الزيارة الشعبانية وسط انتشار المواكب الحسينية على كافة مداخل كربلاء ومركز المدينة ....
2024-02-24 - استقرار المنطقة ومستقبلها يبدأ بإقامة الدولة الفلسطينية
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1