وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
تكريم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام في ختام بطولة المملكه السعودية لكمال الاجسام نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يستقبل في العاصمة بغداد المعزين بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني. الإخفاق الدولي وتفاقم المعاناة الفلسطينية مدير بلدية العمارة يلتقي برئيس فرع نقابة الصحفيين في ميسان ويبحث معه موضوع شمول الصحفيين بقطع الاراضي -"برنامج نشامى الوطن" مسيرة إعلامية أردنية متميزة حافلة بالعطاء في الإعلام العسكري. إنشاء أول فرع لنادي بيراميدز انطلاق مهرجان شتاء البريمي في ثلاث ولايات هي البريمي ومحضة السنينة رئيس مجلس محافظة ميسان : من اولوياتنا متابعة تنفيذ الملفات الأساسية لمحافظة ميسان واتخاذ القرارت اللازمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يستقبل في العاصمة بغداد المعزين بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يعزي بوفاة أمير قبيلة آل غزي والفضول في العراق والدول العربية الشيخ (كاظم المنشد الحبيب).
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:16
عدد زوار اليوم:278
عدد زوار الشهر:51847
عدد زوار السنة:105022
عدد الزوار الأجمالي:1291502
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 4

البريد الالكتروني


رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتابع ميدانيا سير العمل في مشروع تطوير ساحة النسور ويلتقي العاملين بالشفت الليلي


أجرى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاربعاء، زيارة ميدانية الى مشروع تطوير ساحة النسور وسط العاصمة بغداد، ضمن الحزمة الأولى من مشاريع فك الاختناقات المرورية.

وتفقد سيادته سير العمل في المشروع والتقى العاملين في الشفت الليلي، واستمع الى عرض مفصل عن مستوى الانجاز، وأبرز المعوقات التي تواجه العمل ووجه بسرعة معالجتها.

وثمَّن السيد رئيس مجلس الوزراء كل الجهود المبذولة والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل تنفيذ هذا المشروع الخدمي الحيوي المهم، الذي يتابعه المواطنون بارتياح عال، ويستبشرون خيرا وهم يرون جدية الحكومة في تنفيذ هذه المشاريع ومصداقيتها في تقديم الخدمة للمواطن.

ووجه السيد السوداني بضرورة الحفاظ على وتيرة العمل المتصاعدة، والالتزام بالتوقيتات الزمنية والتنفيذ، وكذلك الالتزام بالمواصفات والمعايير العالية لجميع المشاريع في ما يتعلق بالتصاميم والكشوفات ضمن هذا الاتجاه.

•••••
المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
30- تشرين الثاني- 2023

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 30-11-2023 | الوقـت: 09:31:48 صباحا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2024-02-25 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يستقبل في العاصمة بغداد المعزين بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني.
2024-02-25 - رئيس مجلس محافظة ميسان : من اولوياتنا متابعة تنفيذ الملفات الأساسية لمحافظة ميسان واتخاذ القرارت اللازمة
2024-02-25 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يستقبل في العاصمة بغداد المعزين بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني.
2024-02-25 - مدير بلدية العمارة يلتقي برئيس فرع نقابة الصحفيين في ميسان ويبحث معه موضوع شمول الصحفيين بقطع الاراضي
2024-02-25 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يعزي بوفاة أمير قبيلة آل غزي والفضول في العراق والدول العربية الشيخ (كاظم المنشد الحبيب).
2024-02-23 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تشارك في مهرجان اسبوع المستقبل للاستدامة والزبيدي يترأس ندوة حول دور السياسات الاقتصادية في تخفيف الفقر في العراق
2024-02-23 - جولة تفقدية لسعادة سفير دولة فلسطين لدى العراق احمد الرويضي في منطقة البلديات ببغداد حيث اقامة الجالية واللاجئين الفلسطينيين
2024-02-23 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم دورة تدريبية بعنوان التأهيل الطبي والعلاج الطبيعي vestibular rehabilitation
2024-02-22 - مفتن يزف البشرى ٢٠٠ دونم في بسماية لتشييد مقار الاتحادات الرياضية
2024-02-22 - وزيرة الاتصالات تترأس اجتماعاً لمتابعة اعمال تنفيذ مشاريع النفاذ الضوئي FTTH في عدد من المحافظات.
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1