وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
تكريم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام في ختام بطولة المملكه السعودية لكمال الاجسام نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يستقبل في العاصمة بغداد المعزين بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني. الإخفاق الدولي وتفاقم المعاناة الفلسطينية مدير بلدية العمارة يلتقي برئيس فرع نقابة الصحفيين في ميسان ويبحث معه موضوع شمول الصحفيين بقطع الاراضي -"برنامج نشامى الوطن" مسيرة إعلامية أردنية متميزة حافلة بالعطاء في الإعلام العسكري. إنشاء أول فرع لنادي بيراميدز انطلاق مهرجان شتاء البريمي في ثلاث ولايات هي البريمي ومحضة السنينة رئيس مجلس محافظة ميسان : من اولوياتنا متابعة تنفيذ الملفات الأساسية لمحافظة ميسان واتخاذ القرارت اللازمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يستقبل في العاصمة بغداد المعزين بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يعزي بوفاة أمير قبيلة آل غزي والفضول في العراق والدول العربية الشيخ (كاظم المنشد الحبيب).
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:15
عدد زوار اليوم:327
عدد زوار الشهر:51896
عدد زوار السنة:105071
عدد الزوار الأجمالي:1291551
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 4

البريد الالكتروني


مسيرة مليونية في العاصمة اليمنية صنعاء تحت شعار "مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات"


صنعاء -متابعات

خرجت في العاصمة  اليمنية صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة في شارع المطار تحت شعار "مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات".

ورفعت الحشود المشاركة في المسيرة الشعارات المعبرة عن موقف الشعب اليمني المساند والداعم للمقاومة الفلسطينية في اتخاذ كل الخيارات المناسبة لردع العدو الصهيوني الذي استأنف عدوانه الوحشي والبربري على قطاع غزة مرتكبا المزيد من المجازر بحق الأطفال والنساء.

وجددت الحشود التأييد للقيادة الثورية لاتخاذ أي قرارات لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، بكل الوسائل المتاحة لكبح إجرام وصلف الكيان الصهيوني حتى استعادة كل الحقوق المغتصبة للشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في مسيرة "مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات" المضي في مقاطعة السلع والمنتجات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني كسلاح فعال ومتاح من شأنه إلحاق الكثير من الخسائر بالعدو الصهيوني.

وأشاروا إلى أهمية الاستمرار في التصعيد حتى دحر آخر جندي صهيوني من الأراضي الفلسطينية المحتلة، مطالبين القوات المسلحة اليمنية الاستمرار في توجيه الضربات الموجعة لكيان العدو الصهيوني حتى يوقف عدوانه وجرائمه بحق المدنيين في غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة ألقاه وزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال – عضو اللجنة العليا لنصرة الأقصى ضيف الله الشامي استمرار الشعب اليمني في الدعم والمساندة للأشقاء في فلسطين المحتلة على كل المستويات والاصعدة، والحشد والتعبئة الجهادية حتى ينال الشعب الفلسطيني كامل حريته وسيادته واستقلاله وزوال العدو الصهيوني المحتل والمجرم.

وأشار البيان إلى خروج الشعب اليمني يأتي تعزيزا لارتباطه الديني والمبدئي والإنساني بقضايا الأمة الإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية واستمرارا في تقديم المواقف الايمانية المشرفة من منطلق الارتباط بالقرآن الكريم ووحدة الأمة ونصرة المظلوم ومواجهة الباطل ودعما واسنادا للبطولات التي سطرها ولا زال يسطرها أبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين المحتلة في كل مدنها في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب والمجرم.. لافتا إلى أهمية الاستمرار في رفع مستوى الوعي لدى شعوب الأمة بخطورة العدو وكشف إجرامه وترسيخ عداوته كما رسخها القرآن الكريم.

ووجه الدعوة لكل الأطر العالمية من أنظمة وحكومات ومنظمات دولية إلى تجريم الصهيونية كفكر إجرامي يسعى إلى احتلال الشعوب وتدميرها وإبادة أهلها والتعامل مع كل شعوب العالم بأنهم لا حق لهم في الحياة.

وأدانت المسيرة البيان الصادر عن الدول الصناعية السبع والذي حاولوا فيه التبرير للكيان الصهيوني المجرم مشروعية الجرائم الفظيعة التي ارتكبها ولا زال يرتكبها في فلسطين المحتلة في مخالفة للقانون الدولي الذي يتغنون به باعتباره كيانا محتلا غاصبا مجرما، وأن الحق الشرعي والكامل هو للشعب الفلسطيني في مواجهة المحتل والدفاع عن أرضه وسيادته وحريته وحقه في الحياة بكرامة وإنسانية.

وحذر البيان النظام الامريكي والعدو الصهيوني من أي تصعيد جديد في فلسطين.. مؤكدا أن الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني يحتم عليه الاستمرار في التصعيد نصرة لإخواننا في فلسطين المحتلة.

وعبر عن تأييد الشعب اليمني للمواقف القوية والواضحة التي أطلقها فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في خطابه بمناسبة الذكرى الـسادسة والخمسين لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر ذكرى جلاء آخر جندي بريطاني من اليمن واعتبار تلك المواقف هي المعبرة عن الشعب اليمني.

وطالب البيان بسرعة ملاحقة ومحاكمة القادة الامريكيين والاسرائيليين الذين ارتكبوا مجازر الابادة الجماعية والتطهير العرقي كمجرمي حرب.

وأهاب بالشعب اليمني المجاهد العظيم وكل شعوب الأمة الاسلامية الاستمرار الجاد والفعال والمتواصل في حملات المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها.

وكان الشاعر عبدالسلام المتميز ألقى قصيدة معبرة عن موقف الشعب اليمني في دعم خيارات المقاومة الفلسطينية في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 01-12-2023 | الوقـت: 10:47:06 مساءا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2024-02-25 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم حلقة نقاشية عن الشفافية في الحكم وتعزيز روح الديمقراطية ودور المرأة في التغيير
2024-02-25 - الإخفاق الدولي وتفاقم المعاناة الفلسطينية
2024-02-25 - تكريم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام في ختام بطولة المملكه السعودية لكمال الاجسام
2024-02-25 - رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يستقبل النائب حيدر طارق شمخي الحسناوي
2024-02-25 - مناورة في مديرية بعدان بمحافظة إب اليمنية لخريجي عدد من مراكز التدريب والحشد الشعبي ..
2024-02-25 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تقييم ورشة عمل بعنوان التعليم الأخضر والجامعة المستدامة
2024-02-24 - الإيرانيين يسيطرون على قطاع السياحة والفنادق في كربلاء والنجف ويفرضون أسعار خيالية كبيرة على الزائرين العراقيين وغيرهم....
2024-02-24 - استقرار المنطقة ومستقبلها يبدأ بإقامة الدولة الفلسطينية
2024-02-24 - لاتجهدوا أنفسكم أيهما الأولوية اليمن أو غزة كليهما عينين في وجه الشعب والقائد..
2024-02-24 - توافد ملايين الزائرين الى كربلاء المقدسة لإحياء الزيارة الشعبانية وسط انتشار المواكب الحسينية على كافة مداخل كربلاء ومركز المدينة ....
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1