وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
تكريم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام في ختام بطولة المملكه السعودية لكمال الاجسام نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يستقبل في العاصمة بغداد المعزين بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني. الإخفاق الدولي وتفاقم المعاناة الفلسطينية مدير بلدية العمارة يلتقي برئيس فرع نقابة الصحفيين في ميسان ويبحث معه موضوع شمول الصحفيين بقطع الاراضي -"برنامج نشامى الوطن" مسيرة إعلامية أردنية متميزة حافلة بالعطاء في الإعلام العسكري. إنشاء أول فرع لنادي بيراميدز انطلاق مهرجان شتاء البريمي في ثلاث ولايات هي البريمي ومحضة السنينة رئيس مجلس محافظة ميسان : من اولوياتنا متابعة تنفيذ الملفات الأساسية لمحافظة ميسان واتخاذ القرارت اللازمة نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يستقبل في العاصمة بغداد المعزين بوفاة شقيقة الرئيس مسعود بارزاني. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله.. يعزي بوفاة أمير قبيلة آل غزي والفضول في العراق والدول العربية الشيخ (كاظم المنشد الحبيب).
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:18
عدد زوار اليوم:335
عدد زوار الشهر:51904
عدد زوار السنة:105079
عدد الزوار الأجمالي:1291559
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 4

البريد الالكتروني


مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة إب اليمنية في جمعة مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات ..


إب /تقرير/حميد الطاهري

شهدت محافظة إب"وسط اليمن" بعد عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في جمعة " مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات " ..

وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من الإستاد الرياضي إلى امام البوابة الرئيسية لجامعة إب ، الهتافات المعبرة عن الجهوزية والإستعداد لكل الخيارات ضد العدو الصهيوني والمنددة بإجرامه وصمت المجتمع الدولي والمفوضة للقيادة الثورية باتخاذ الإجراءات والخيارات التي تراها مناسبة لمواجهة العدوان الصهيوني والوقوف مع أخواننا في فلسطين ..

وخلال المسيرة التي حضرها رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ووكيل وزارة الإرشاد محمد الحميري ووكلاء المحافظة ، اكد المشاركون أهمية استمرار الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني في كل المجالات حتى يتحرر من الاحتلال الصهيوني ويحرر كامل اراضيه ومقدساته .. مشيرين في بيان وقفتهم إلى ان المجتمع الدولي امام مسؤولية أخلاقية وإنسانية كبيرة تجاه تلك الجرائم البشعة والمجازر الإرهابية التي يرتكبها الصهاينة بحق المدنيين والنساء والإطفال بغزة ..

وحذر بيان الوقفة النظام الأمريكي والكيان الصهيوني من اي تصعيد جديد بحق اخواننا في فلسطين عامة وغزة بشكل خاص .. داعين قيادة الثورة الى استمرار التصعيد ضد العدو الصهيوني نصرة لأخواننا في فلسطين وتكثيف الضربات والقصف في العمق الصهيوني اذا ما اراد التصعيد واستئناف القصف والعدوان .. منددين ببيان الدول الصناعية السبع الذي انحاز بشكل فاضح ومخزي للكيان الصهيوني وبرر كل جرائمه البشعة ومجازرة المروعه بحق الشعب الفلسطيني ..

وطالب البيان بسرعة تقديم المسؤولين الإسرائيلين والأمريكيين الى محكمة الجنايات لمحاكمتهم كمجرمي حرب ارتكبوا مجازر ابادة جماعية في فلسطين أم ان الدم العربي والإسلامي لا قيمة له ..

وأعلن المشاركون في بيان وقفتهم تأييدهم المطلق لتلك المواقف القوية والشجاعة التي أطلقها فخامة المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في خطابه الاخير بمناسبة ذكرى عيد جلاء آخر جندي بريطاني من اليمن في الثلاثين من نوفمبر ..

وشدد المشاركون على ضرورة استمرار التفاعل والحراك الشعبي المناصر للشعب الفلسطيني والإلتزام والحرص على المقاطعة الإقتصادية الشاملة لكافة المنتجات والماركات والعلامات التجارية الإسرائيلية والامريكية ..

حضر المسيرة مدير امن المحافظة العميد هادي الكحلاني وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات العسكرية والأمنية والإشرافية والشخصيات الإجتماعية ..

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 01-12-2023 | الوقـت: 10:52:46 مساءا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2024-02-25 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم حلقة نقاشية عن الشفافية في الحكم وتعزيز روح الديمقراطية ودور المرأة في التغيير
2024-02-25 - الإخفاق الدولي وتفاقم المعاناة الفلسطينية
2024-02-25 - تكريم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام في ختام بطولة المملكه السعودية لكمال الاجسام
2024-02-25 - رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يستقبل النائب حيدر طارق شمخي الحسناوي
2024-02-25 - مناورة في مديرية بعدان بمحافظة إب اليمنية لخريجي عدد من مراكز التدريب والحشد الشعبي ..
2024-02-25 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تقييم ورشة عمل بعنوان التعليم الأخضر والجامعة المستدامة
2024-02-24 - الإيرانيين يسيطرون على قطاع السياحة والفنادق في كربلاء والنجف ويفرضون أسعار خيالية كبيرة على الزائرين العراقيين وغيرهم....
2024-02-24 - استقرار المنطقة ومستقبلها يبدأ بإقامة الدولة الفلسطينية
2024-02-24 - لاتجهدوا أنفسكم أيهما الأولوية اليمن أو غزة كليهما عينين في وجه الشعب والقائد..
2024-02-24 - توافد ملايين الزائرين الى كربلاء المقدسة لإحياء الزيارة الشعبانية وسط انتشار المواكب الحسينية على كافة مداخل كربلاء ومركز المدينة ....
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1