الإطاحة بعصابة "الرعب" في الشعلة.. والقضاء يحسمها بالسجن 15 عاماً
في إنجاز أمني يعكس الجهود المتواصلة في ملاحقة الجريمة المنظمة، أصدرت محكمة جنايات الكرخ حكماً بالسجن لمدة (15) سنة بحق عصابة إجرامية مكوّنة من ثلاثة متهمين، بعد إدانتهم بتنفيذ عمليات تسليب استهدفت ثلاث دور سكنية ضمن قاطع قسم الشعلة لمكافحة الإجرام.
وجاء الحكم بعد استكمال الإجراءات التحقيقية وجمع الأدلة الكافية التي أثبتت تورط المتهمين بتهديد المواطنين باستخدام السلاح وسرقة ممتلكاتهم، من خلال تنفيذ عملياتهم بأسلوب إجرامي منظم أثار الخوف بين الأهالي.
وأكدت مديرية مكافحة إجرام الكرخ استمرارها في ملاحقة العصابات الخارجة عن القانون، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.
كما دعت المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي حالات مشبوهة عبر الجهات المختصة، دعماً للجهود المبذولة في فرض الأمن
الإطاحة بعصابة "الرعب" في الشعلة.. والقضاء يحسمها بالسجن 15 عاماًفي إنجاز أمني يعكس الجهود المتواصلة في ملاحقة الجريمة المنظمة، أصدرت محكمة جنايات الكرخ حكماً بالسجن لمدة (15) سنة بحق عصابة إجرامية مكوّنة من ثلاثة متهمين، بعد إدانتهم بتنفيذ عمليات تسليب استهدفت ثلاث دور سكنية ضمن قاطع قسم الشعلة لمكافحة الإجرام.وجاء الحكم بعد استكمال الإجراءات التحقيقية وجمع الأدلة الكافية التي أثبتت تورط المتهمين بتهديد المواطنين باستخدام السلاح وسرقة ممتلكاتهم، من خلال تنفيذ عملياتهم بأسلوب إجرامي منظم أثار الخوف بين الأهالي.وأكدت مديرية مكافحة إجرام الكرخ استمرارها في ملاحقة العصابات الخارجة عن القانون، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.كما دعت المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي حالات مشبوهة عبر الجهات المختصة، دعماً للجهود المبذولة في فرض الأمن
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 03-05-2026 | الوقـت: 03:43:53 مساءا |
|