|
الأحصائيات |
| عدد زوار الحالي:29 عدد زوار اليوم:3118 عدد زوار الشهر:62791 عدد زوار السنة:944164 عدد الزوار الأجمالي:2715263
|
|
البريد الالكتروني |

|
|
|
فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالباحة يعقد الاجتماع الثاني عشر للمنظومة لمناقشة التقاطعات |
الأحساء زهير بن جمعة الغزال
عقد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة الاجتماع الثاني عشر للمنظومة، بحضور مدراء وممثلي القطاعات المشاركة، إضافة إلى مدراء المكاتب والوحدات والإدارات التابعة للفرع، وذلك في إطار تعزيز التكامل المؤسسي وتوحيد الجهود بين مختلف الجهات.
وشهد الاجتماع استعراض أبرز التحديات التي تواجه سير العمل، ومناقشة الحلول المناسبة لمعالجتها، إلى جانب التأكيد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز قنوات التواصل الفعّال بين الإدارات والقطاعات المختلفة.
من جانبه، أوضح سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة، المهندس فهد بن مفتاح، أن هذا الاجتماع يأتي امتدادًا لسلسلة الاجتماعات الدورية للمنظومة، التي تهدف إلى تعزيز التنسيق بين الإدارات ومعالجة التقاطعات، بما يسهم في رفع جودة الأداء وتسريع وتيرة الإنجاز.
وأكد حرص الفرع على تطوير آليات العمل المؤسسي، ورفع مستوى التكامل بين مختلف المكونات، بما يحقق مستهدفات الوزارة، ويعزز من جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، مشددًا على أهمية مواصلة العمل بروح الفريق لتحقيق أفضل النتائج.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 07-05-2026 | الوقـت: 11:44:02 صباحا |
|
المواضيع المرتبطة بهذا المقال
|
|
التصويت على المقال
| المعدل: |  | عدد المصوتين: | 0 |
|
|
|
|