وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:38
عدد زوار اليوم:3129
عدد زوار الشهر:62802
عدد زوار السنة:944175
عدد الزوار الأجمالي:2715274
القائمة الرئيسية
 ماهو دور الاعلام الرقمي في العراق
ممتاز
جيد جدا
جيد
لابأس



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 64

البريد الالكتروني


بيئة العرضيات تطلق حملة توعوية لتعزيز سلامة الأضاحي ورفع الوعي الصحي

د. منصور نظام الدين: 
مكة المكرمة:-
‏أطلق مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة العرضيات بمنطقة مكة المكرمة حملة «أضحيتي» التوعوية، ضمن جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز الوعي الصحي والبيطري لدى المواطنين والمقيمين مع قرب موسم الأضاحي، والتعريف بالاشتراطات الصحية الواجب توفرها عند اختيار الأضحية السليمة.
‏وأوضح مدير المكتب الأستاذ أحمد بن محمد الفقيه، أن حملة «أضحيتي» تهدف إلى توعية المستفيدين بكيفية اختيار الأضحية السليمة والتأكد من خلوها من الأمراض، من خلال التعريف بأبرز العلامات الصحية الواجب ملاحظتها عند الشراء، إلى جانب تقديم إرشادات حول حفظ اللحوم والتعامل الآمن معها لتجنب التلوث والتسمم الغذائي، كما أكد على أهمية الاستفادة من المسالخ المرخصة والخاضعة للإشراف البيطري، لما توفره من كوادر متخصصة تضمن سلامة الذبائح وحماية صحة المستفيدين.
‏من جهته، أكد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة المهندس وليد بن إبراهيم آل دغيس، أن حملة «أضحيتي» تُنفذ في مختلف محافظات المنطقة، بمشاركة كوادر فنية وبيطرية متخصصة، وذلك في إطار جهود الوزارة لتعزيز الوعي المجتمعي بالأضحية السليمة ورفع مستوى الالتزام بالاشتراطات الصحية والبيطرية خلال موسم الأضاحي.
د. منصور نظام الدين: مكة المكرمة:-‏‏أطلق مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة العرضيات بمنطقة مكة المكرمة حملة «أضحيتي» التوعوية، ضمن جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز الوعي الصحي والبيطري لدى المواطنين والمقيمين مع قرب موسم الأضاحي، والتعريف بالاشتراطات الصحية الواجب توفرها عند اختيار الأضحية السليمة.‏وأوضح مدير المكتب الأستاذ أحمد بن محمد الفقيه، أن حملة «أضحيتي» تهدف إلى توعية المستفيدين بكيفية اختيار الأضحية السليمة والتأكد من خلوها من الأمراض، من خلال التعريف بأبرز العلامات الصحية الواجب ملاحظتها عند الشراء، إلى جانب تقديم إرشادات حول حفظ اللحوم والتعامل الآمن معها لتجنب التلوث والتسمم الغذائي، كما أكد على أهمية الاستفادة من المسالخ المرخصة والخاضعة للإشراف البيطري، لما توفره من كوادر متخصصة تضمن سلامة الذبائح وحماية صحة المستفيدين.‏من جهته، أكد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة المهندس وليد بن إبراهيم آل دغيس، أن حملة «أضحيتي» تُنفذ في مختلف محافظات المنطقة، بمشاركة كوادر فنية وبيطرية متخصصة، وذلك في إطار جهود الوزارة لتعزيز الوعي المجتمعي بالأضحية السليمة ورفع مستوى الالتزام بالاشتراطات الصحية والبيطرية خلال موسم الأضاحي.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 07-05-2026 | الوقـت: 10:48:38 مساءا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2026-06-15 - ما الذي أصابكم… مالكم كيف تحكمون؟
2026-06-15 - مدير تعليم الطائف يتابع مسار جائزة محافظ الطائف للتميز ويكرم الطلبة الحاصلين على جوائز متقدمة
2026-06-15 - ما الذي أصابكم… مالكم كيف تحكمون؟
2026-06-15 - بيئة الطائف تشارك في لقاء تعريفي بمصنع شركة الوردة الطائفية
2026-06-15 - مطارات مغلقة حياة قيد الانتظار
2026-06-15 - معالي الدكتور السرحان بستقبل مسؤوليين في إيطاليا
2026-06-15 - دبلوماسية التقاط الأنفاس
2026-06-15 - الموت في رحاب الحق أشرف من الحياة في ذل الباطل
2026-06-15 - المملكة وخدمة ضيوف الرحمن.. نموذج عالمي رائد في إدارة الحشود ورعاية الوفود
2026-06-15 - غزة بين التصعيد الميداني وإعادة الاحتلال
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1