وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:11
عدد زوار اليوم:961
عدد زوار الشهر:31472
عدد زوار السنة:263623
عدد الزوار الأجمالي:1450103
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 10

البريد الالكتروني


ذكرى المولد النبوي الشريف ذكرى خالدة في قلوب امة محمد العدنان..

بقلم الكاتب اليمني /حميد الطاهري

ان ذكرى المولد النبوي الشريف ذكرى خالدة في قلوب امة محمد العدنان عليه افضل الصلاة والسلام، حيث ان هذه الذكرى اعظم ذكرى في تاريخ الامة المحمدية، فانها  ذكرى نور القلوب حبيبنا محمد رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام، وهاهم ابناء شعب الإيمان والحكمة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف في كل القرى والمدن حبا لرسولنا الحبيب محمد عليه افضل الصلاة والسلام، قائد الامة ومعلم البشرية .
كم هذه الذكرى عظمية ياابناء اليمن الكبير كونها اعظم ذكرى عبر العصور الماضية من الزمان، فانتم انصار رسول الله "ص" الحبيب محمد سيد الاولين والاخرين عليه افضل الصلاة والسلام في ارضه كونكم اهل ايمان وحكمة كما وصفكم رسول الله “ص” في عدة احاديث نبويه.
هاهي القيادة السياسية في صنعاء وقيادات السلطات المحلية في المحافظات اليمنية الشمالية وابناء المحافظات وكل القوة السياسية وبمختلف المكونات الحزبية والمدنية  سوف يحتفلون في ذكرى المولد النبوي الشريف سوف يقومون  على مستوى امانة العاصمة صنعاء والمحافظات، اكبر ذكرى للمولد النبوي الشريف التي لم تشهدها اي دولة عربية او إسلامية عبر العقود الماضية من الزمان، فقد البست صنعاء وكل المحافظات ومديرياتها  الزي الاخضر ابتهاجا في الفرحه الكبير في احياء ذكرى محمد الصادق الامين وحبيب كل القلوب عليه افضل الصلاة والسلام.
استعدادات تجري على قدم السباق من قبل القيادة السياسية بصنعاء وقيادات السلطات المحلية وجميع اجهزة الدولة في تجهز استقبال محبي الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام في العاصمة صنعاء ساحات الرسول الاعظم و في المحافظات، كم هذا عظيم ان نحتفل في ذكرى المولد النبوي الشريف ياابناء الشعب اليمني الواحد كون الاحتفاء في احياء ذكرى سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام واجب علينا جميعا.
وشكرا لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي خير هامات كل الشعوب فهو قائد يمني محنك لامثيل له وهو قائد عادل في حكمه سلام الله عليك يا قائدنا وحفظك الله بحفظه، وشكرا لرئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط الرئيس المحب لوطنه وشعبه، المحنك في اداء واجبه نحو الدفاع عن وطنه سلام الله عليك ياخير ابطال كل الشعوب، كما نشكر  حكومة الانقاذ الوطني وكل قيادات الدولة على مايبذلون من جهود عظيمة تجاه الوطن وشعبه والاعداد الكبير في الاحتفاء في ذكرى المولد النبوي الشريف، وعلينا ياابناء شعب الصمود المشاركة الفاعله في ذكرى حبيب القلوب محمد عليه افضل الصلاة والسلام التي ستقام  خلال اليومين القادمتين على مستوى امانة العاصمة صنعاء والساحات في المحافظات، واللهم صل واسلم على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين.
ان ابناء شعب الصمود تعمهم الفرحه في احياء ذكرى المولد النبوي الشريف، في كل المحافظات اليمنية الشمالية ومديرياتها، انها اعظم ءكرى في حياة امة محمد العدنان، عليه افضل الصلاة والسلام،

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 17-09-2023 | الوقـت: 04:15:15 مساءا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2024-05-22 - الوحدة اليمنية وحدة الشعب،،!!
2024-05-22 - جامعة إب: اليمنية تدشين الإمتحانات السريرية لطلبة الدفعة الثانية من برنامج الطب والجراحة
2024-05-22 - إختتام الإمتحانات السريرية لطلبة البكالوريوس في الطب و الجراحة في جامعة إب اليمنية
2024-05-22 - (المتباكون على الوحدة اليمنية )
2024-05-22 - وحدة التدخلات الطارئة تدشن مساهمتها لمشاريع المبادرات المجتمعية بمحافظة إب اليمنية من مادتي الاسمنت والديزل ..
2024-05-22 - تدشين الإختبارات النهائية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب اليمنية
2024-05-22 - مجلس الأمن الدولي وحماية الشعب الفلسطيني
2024-05-22 - مجلس جامعة إب اليمنية يعقد إجتماعه الرابع للعام الجامعي ١٤٤٥هجري
2024-05-22 - تدشين العمل في مشروع حاجز المدفر المائي في مديرية السياني بمحافظة إب اليمنية ..
2024-05-22 - من خلال ماقرأت في مقال (خارطة طريق لإخراج اليمن من النفق المظلم والصراع السياسي والأنقسام.. إلى بر الأمان ورفع معاناة الشعب)
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1