وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:10
عدد زوار اليوم:2224
عدد زوار الشهر:27780
عدد زوار السنة:206529
عدد الزوار الأجمالي:1393009
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 8

البريد الالكتروني


-"برنامج نشامى الوطن" مسيرة إعلامية أردنية متميزة حافلة بالعطاء في الإعلام العسكري.

الاردن - عمان - ٢٥ فبراير - بخطوات ثابتة ومسيرة مهنية متسلحة بالإصرار والعزيمة يعد "برنامج نشامى الوطن" من المنابر الإعلامية العسكرية الوطنية صاحبة الرسالة السامية المقدسة التي تسلط الضوء على الوطن ومنجزاته بأداء احترافي مهني عال يقدمه نخبة من نشامى ونشويات فرسان الإعلام العسكري في القوات المسلحة الأردنية الذي يعكس صورة مشرفة مشرقة تتألق أبهى صور الإبداع والتطور في الأداء الإعلامي على شاشة التلفاز.

"نشامى الوطن" برنامج أسبوعي يطل على الأردنيين عبر شاشة التلفزيون الأردني كل سبت- الساعة 9:00 مساء يستعرض عدة فقرات عسكرية من أخبار القوات المسلحة الأردنية ويتناول فيه أبرز الملفات الوطنية والعسكرية وجولات مختلفة في ميادين وقصص الشهداء واستذكار للأحداث العسكرية التاريخية.

مسيرة حافلة على مدار سنوات، حقق خلالها هذا البرنامج نجاحا كبيرا نال تقدير ومحبة المشاهدين، حاجزا مقعدا متميزا بين البرامج الإعلامية الأردنية المتلفزة ينتظره الأردنيون على لهفة عنوانه حب الوطن، وبث إنجازات أردنا المتواصلة ينقلها إليهم إعلاميين وإعلاميات من نشامى ونشميات القوات المسلحة الأردنية.
بات واضحا دوره، في كل مناسبة نرى وجو حاملي التاج الهاشمي من إعلاميي "برنامج نشامى الوطن" تطل علينا لترتفع هاماتنا بهم عاليا وهم يقدمون مثل هذا البرنامج الفريد في نوعية المواد الإعلامية التي يتضمنها، نفخر بنشامى الوطن الذين ترتفع هاماتنا بهم دوما وأبدا، فهم معنا في قلوبنا وعقولنا، بهم نفاخر الدنيا ونتحدى كل الصعوبات في برنامج نشامى الوطن نرافقهم مع إبداعاتهم في إيصال الرسائل الإعلامية من كل الميادين، والمنابر بكل احترافية عالية وإتقان، حتى أصبحوا جزءا من المشهد الإعلامي الوطني الأردني عيونا للحقيقة ونور يضيء الطريق لنا ولكل الأردنيين.
"برنامج نشامى الوطن" قمر إعلامي عسكري أردني غير مسبوق في أدائه واحترافيته مما جعلنا نسلط الضوء عليه، فهو مرآة التميز والإتقان والاقتدار في مجال الإعلامي العسكري الذي تقوده كفاءات مؤهلة ومميزة ومتميزة وقادرة ومقتدرة، تعرض أبرز القضايا التي تهم المواطن الأردني وتسلط الضوء عليها من منظور إعلامي احترافي.
فخرنا بهذه القامات العسكرية الإعلامية يتجاوز حدود السماء، فخرا يضاهي فخر النجوم بقمرها وشمسا مشرقة تجلت أنوارها 
بقلم جمال سلامه الرياحي - الاردن
حين يطل على الأردنيين نشامى الوطن في برنامجهم الأسبوعي، لنبرق بتحية إجلال وإكبار لكوادر الإعلام العسكري الأردني وفي مقدمتهم الزملاء الإعلاميون "الملازم أول خلود الزويري " و "الوكيل أحمد الشوابكة" و "المذيع على عبيدات" الذين كانوا وسيبقون محل كل تقدير من شعبنا الطيب الذي يزهو بإطلالتهم فنقول لهم، كونوا دائما هكذا.
وفي الختام نبرق أرق التحيات مع أطيب التمنيات لكم ولجميع نشامى ونشميات الوطن الذين دائما، يقدمون صورة متألقة مبدعة متميزة عن الوطن وجنده البواسل، سائلين الله- عز وجل- أن يحفظ الأردن وقائد الأردن والنشامى والنشميات الأوفياء في كافة المؤسسات الأردنية المخلصين أمثالكم.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 25-02-2024 | الوقـت: 07:34:45 مساءا |

التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1