وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
نائب قائد العمليات المشتركة يستقبل مفتش الجيوش الفرنسية فرقة الرد السريع تعتقل متهم بعد ساعات من تنفيذه جريمة قتل في ديالى إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب. حقوق الانسان في الشرائع السماوية ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024 جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:29
عدد زوار اليوم:1065
عدد زوار الشهر:33192
عدد زوار السنة:309786
عدد الزوار الأجمالي:1496266
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 12

البريد الالكتروني


فعالية لفرع الأحوال المدنية بمحافظة إب اليمنية في ذكرى الصرخة ..

تقرير /حميد الطاهري

نظم اليوم فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب"وسط اليمن" فعالية خطابية بالذكرى السنوية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة 1445 هجرية ..

وفي الفعالية أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، أهمية إحياء ذكرى شعار الصرخة التي أصبحت بعد مرور أثنين وعشرين عاما منذ أطلقها الشهيد القائد شعارا للامة في مواجهة المشروع الأمريكي في اليمن ومخططاته العدوانية .. موضحا أن الصرخة التي اصبحت شعارا لمشروع عظيم وصل صداه ارجاء المعمورة هي اليوم ترفع في الكثير من بلدان العالم الإسلامي بعد كل المحاولات والحروب التي شنتها دول الإستكبار العالمي وامتدت لسنوات طوال لوأد هذه الصرخة وإسكاتها ..

وأشار إلى ما جسده المشروع النهضوي القرآني للشهيد القائد من عزة لمواجهة طواغيت الظلم والاستكبار العالمي.. مؤكدا مواصلة السير على نهج الشهيد القائد من خلال تجديد البراءة من أعداء الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة جبران باشا ويحيى القاسمي، حث مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية العميد محمد الحارثي، الجميع على ضرورة استشعار مضامين الصرخة ودلالاتها باعتبارها ثقافة عامة للأمة وتحصين لها من الاختراق .. موضحا أن الصرخة ليست شعارا حزبيا أو طائفيا أو مذهبيا بل شعار موحد و جامع لكل الأمة للخروج من مأزقها ومواجهة التحديات..

بدوره أوضح مسؤول التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة المقدم زيد النقيب أن الصرخة ليس مجرد شعار يرفع لكنه سلاح لزلزلة عروش الطغاة والمستكبرين.. مشيرا إلى أن إشهار الصرخة يعد السلاح الذي نستطيع هزيمة أعداء الإسلام.


حضر الفعالية ووكلاء المحافظة جبران صادق باشا ويحيى القاسمي و مساعد مدير أمن المحافظة العميد أمين وجيه الدين وقائد فرع الاستخبارات العسكرية العميد عبدالواسع شداد وحميد الطاهري مستشار المحافظة ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وكوادر فرع الأحوال المدنية ..

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-05-2024 | الوقـت: 08:49:36 صباحا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2024-06-18 - إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب
2024-06-15 - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح...
2024-06-15 - جامعة إب اليمنية : بدء المرحلة الثانية من عملية الصب الخرساني للطابق الثاني بكلية القانون
2024-06-15 - ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية
2024-06-15 - " الاسم شايع والبطن يايع
2024-06-15 - مجزرة حجاج اليمن في تنومة،المسببات والدوافع وحق اليمن في التقاضي
2024-06-15 - تتعمق مأساة حزيران في ذكراها 75
2024-06-15 - فتح طرقات تعز ومأرب وبداية نهاية مخططات تقسيم اليمن
2024-06-15 - حقوق الانسان في الشرائع السماوية
2024-06-14 - نزول مؤثر في تاريخ مؤذن أعمى في قرية " إيديا" بالكاميرون
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1