وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
نائب قائد العمليات المشتركة يستقبل مفتش الجيوش الفرنسية فرقة الرد السريع تعتقل متهم بعد ساعات من تنفيذه جريمة قتل في ديالى إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب. حقوق الانسان في الشرائع السماوية ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024 جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:34
عدد زوار اليوم:1081
عدد زوار الشهر:33208
عدد زوار السنة:309802
عدد الزوار الأجمالي:1496282
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 12

البريد الالكتروني


جامعة إب: اليمنية تدشين الإمتحانات السريرية لطلبة الدفعة الثانية من برنامج الطب والجراحة


حميد الطاهري


دشنت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب"وسط اليمن "اليوم  بالتعاون مع هيئة مستشفى الثورة التعليمي الإمتحانات السريرية لطلبة الدفعة الثانية من برنامج بكالوريوس الطب والجراحة قسم الجراحة بمشاركة لجان تقييم من جامعة صنعاء وجامعة عدن وجامعة ذمار وجامعة الحديدة إضافة لأعضاء لجنة التحكيم من الكلية والهيئة.

وخلال التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أهمية الأخذ بالملاحظات التي ستقدمها لجان التقييم لما لها من أهمية بالغة في تنمية المعارف التطبيقية لدى الطلبة وصولا إلى مخرجات متميزة قادرة على تلبية إحتياجات الوطن في القطاعين الطبي والصحي .

مشيدا بالتعاون الكبير الذي تبديه قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة التعليمي والجهود الكبيرة التي سيبذلها فريق التقييم من داخل الجامعة وخارجها بالتزامن مع التحضيرات الجارية لتقديم برنامج الطب والجراحة للإعتماد الأكاديمي الوطني والدولي.

من جانبه أوضح عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي أن الإمتحانات السريرية لطلبة البكالوريوس في الطب و الجراحة تسير وفقا للخطة المزمنة بصورة يمكن من خلالها تقويم وتقييم مستوى الطلبة وتحليل النتائج وترجمة التوصيات بهدف تطوير وتجويد العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا.

بدوره أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة التعليمي الأستاذ الدكتور عبدالغني غابشه المضي قدما في تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لخدمة طلبة المرحلة السريرية تعزيزا للتعاون المشترك القائم بين الجامعة والهيئة.

 وكان رئيس قسم الجراحة الدكتور قاسم اليهاري قد رحب بأعضاء لجنة التقييم الخارجي وفي مقدمتهم نائب رئيس جامعة صنعاء الأستاذ الدكتور عبداللطيف أبو طالب وعميد كلية الطب بجامعة عدن الأستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي ومشرف الزمالة اليمنية في الجراحة الأستاذ الدكتور ياسر عبيديل و رئيس قسم الجراحة بجامعة صنعاء الأستاذ الدكتور محمد عيسى و رئيس قسم الجراحة بجامعة عدن الأستاذ الدكتور محمود مكي ورئيس قسم الجراحة بجامعة ذمار الأستاذ الدكتور سعيد البهلولي ورئيس قسم الجراحة بجامعة الحديدة الأستاذ الدكتور سليمان معجم  و أعضاء اللجنة من كلية الطب والعلوم الصحية وهيئة مستشفى الثورة التعليمي.

حضر التدشين الدكتور محمد عامر ورئيس الدائرة السريرية الدكتور رضوان العودي ونواب عميد الكلية الدكتور سيف غابشه والدكتور عبده محمود الحجري والدكتور محمد المجاهد والدكتور محمد مقبل والدكتور نبيل الجماعي والدكتور صالح الوجيه والدكتور منور داجنة والدكتور أمل غانم والدكتور علي التهامي  والدكتور عبدالله الفاتش ومساعد الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي وأمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح البعداني وعدد من المعنيين.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-05-2024 | الوقـت: 08:54:35 صباحا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2024-06-18 - إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب
2024-06-15 - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح...
2024-06-15 - جامعة إب اليمنية : بدء المرحلة الثانية من عملية الصب الخرساني للطابق الثاني بكلية القانون
2024-06-15 - ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية
2024-06-15 - " الاسم شايع والبطن يايع
2024-06-15 - مجزرة حجاج اليمن في تنومة،المسببات والدوافع وحق اليمن في التقاضي
2024-06-15 - تتعمق مأساة حزيران في ذكراها 75
2024-06-15 - فتح طرقات تعز ومأرب وبداية نهاية مخططات تقسيم اليمن
2024-06-15 - حقوق الانسان في الشرائع السماوية
2024-06-14 - نزول مؤثر في تاريخ مؤذن أعمى في قرية " إيديا" بالكاميرون
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1