وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
نائب قائد العمليات المشتركة يستقبل مفتش الجيوش الفرنسية فرقة الرد السريع تعتقل متهم بعد ساعات من تنفيذه جريمة قتل في ديالى إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب. حقوق الانسان في الشرائع السماوية ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024 جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:32
عدد زوار اليوم:1234
عدد زوار الشهر:33361
عدد زوار السنة:309955
عدد الزوار الأجمالي:1496435
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 12

البريد الالكتروني


-الصواغ - دعم اعلامي كويتي للجنة الخليجية التأسيسية للاعلام السياحي .

—اللجنة  الخليجية للإعلام السياحي تتجسد مكانة السياحة والإعلام الخليجي  ونسعى لتطويرها الى الافضل.

الكويت -٨-٦ - أكد رئيس اتحاد الاعلام الإلكتروني الكويتي فيصل خليفه الصواغ   "دعمه ومساندته لرئيس واعضاء اللجنة الخليجية التأسيسية للإعلام السياحي التي انبثقت مؤخرا بتوصية من  ندوة التكامل  السياحي بدًول مجلس التعاون الخليجي التي نظمتها جمعية  الاعلام السياحي السعودي  .
واعرب الصواغ عن تهنئته لرئيس اللجنة  الخليجية  للاعلام السياحي  خالد  الـ دغيم واعضاء اللجنة المؤسسين نيابة عن أسرة الإعلام الالكتروني في الكويت مؤكدا حرصه  و إهتمامه على  تعزيز وتطوير  ودعم  هذه التجربة  الإعلامية السياحية  الخليجية وتوجهاتها وهي شاملة لكل ما يتعلق بالمشاريع السياحية او بالاعلام السياحي ومخططاته ودعم السياحة الخليجية  البينية
  واكد الصواغ مساندته ودعمه لأنشطة وبرامج لجنة الإعلام   السياحي الخليجي وتطلعاتها ورؤيتها المستقبلية الهادفة  لابراز  وتطوير  دورها المهني وتحسين المقومات السياحية  وأدواتها واستكمال المسيره التنموية في هذا المجال الحيوي .
وحث رئيس اتحاد الاعلام   جميع المنابر الإعلامي الالكترونية في الكويت والخليج والوطن العربي لمساندة اللجنة بنشر  اخبارها وما تقوم به من أنشطة  وجهود باعتبارها مبادرة إعلامية  ايجابية وناجحة ومن منطلق تشجيع وسائل الإعلام بمختلف أنواعها للقيام بواجباتها تجاه عالم السياحة وتنشيطها  .
ويهدف اللجنة الخليجية للاعلام السياحي إلى ترسيخ مفاهيم  التنسيق والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص ووزارات الاعلام والسياحة في دول المجلس الخليجي لتحقيق الانجازات وتنفيذ الرؤى و الاستراتيجيات الهادفه وتنمية  السياحة لخليجية  وتنشيطها .  
 ويسعى  اللجنة ليصبح واجهة اعلامية  للجذب السياحي والتعريف بالمعالم والاماكن السياحية الخليجية  وما يتوفر لها من موارد و مقومات وامكانيات  سياحية و ابرازها اعلاميا بهدف استقطاب  السياح من كل حدب وصوب لتصبح وجهات للمهتمين وابراز الوجه الحضاري لمنطقة الخليج .  
 وتهدف اللجنة ايضا الىً  إلقامة الملتقى السنوي  لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بهدف تبادل المعرفه والخبرات والتجارب في مجال السياحه ومايرتبط بها انطلاقا من دور الإعلام السياحي في تنشيط الحركة السياحية .
وتضم اللجنة ١ السيد خالد الـ دغيم  -المملكة العربية السعودية - رئيسا .
وزيد زياد السربل -  دولة الكويت
ود. سلطان اليحيائي - سلطنة عمان .
وعادل محسن - مملكة البحرين .
و خالد الزيارة - دولة قطر .
و حسين المناعي - دولة الإمارات العربية المتحدة .

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 08-06-2024 | الوقـت: 07:07:40 مساءا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2024-06-18 - إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب
2024-06-15 - جامعة إب اليمنية : بدء المرحلة الثانية من عملية الصب الخرساني للطابق الثاني بكلية القانون
2024-06-15 - حقوق الانسان في الشرائع السماوية
2024-06-15 - مجزرة حجاج اليمن في تنومة،المسببات والدوافع وحق اليمن في التقاضي
2024-06-15 - تتعمق مأساة حزيران في ذكراها 75
2024-06-15 - " الاسم شايع والبطن يايع
2024-06-15 - فتح طرقات تعز ومأرب وبداية نهاية مخططات تقسيم اليمن
2024-06-15 - ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية
2024-06-15 - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح...
2024-06-14 - نزول مؤثر في تاريخ مؤذن أعمى في قرية " إيديا" بالكاميرون
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1