وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
نائب قائد العمليات المشتركة يستقبل مفتش الجيوش الفرنسية فرقة الرد السريع تعتقل متهم بعد ساعات من تنفيذه جريمة قتل في ديالى إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب. حقوق الانسان في الشرائع السماوية ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024 جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:37
عدد زوار اليوم:1278
عدد زوار الشهر:33405
عدد زوار السنة:309999
عدد الزوار الأجمالي:1496479
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 12

البريد الالكتروني


جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عمل عن اطلاق منصة استفسارات

النجف: نهاد الربيعي

انسجاماً مع توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء ولغرض تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءتها وتعزيز قيم الشفافية..ولتحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية الوطنية لأتمتة الخدمات الكترونية المقدمة من قبل منصة أور التي أعدها قسم التخطيط والدراسات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تقييم وحدات شؤون المواطنين.

وبتوجيه مباشر من لدن السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي أقام قسم الحاسبة الإلكترونية في رئاسة الجامعة ورشة عمل عن اطلاق "خدمة استفسارات جامعة الفرات الأوسط التقنية على منصة اور"  لمسؤولي شعب ووحدات شؤون المواطنين في تشكيلات الجامعة.

يقدم "تطبيق استفسارات" خدمات الاجابة عن كل الاستفسارات من قبل المواطنين والطلبة والموظفين والنظر فيها ضمن منصة أور للخدمات الالكترونية.

وتناولت الورشة تعريف المشاركين بكيفية الدخول إلى منصة اور الإلكترونية وتدوين الطلبات وارسالها وآلية استقبال الطلبات من قبل مسؤولي شؤون المواطنين في الجامعة وتشكيلاتها واحالتها إلى الجهات المعنية بموضوع الطلب والإجابة على كافة الطلبات الكترونياً، فضلاً عن تقديم خدمات اخرى متعلقة بالاستفسارات القانونية والإدارية، وكتب تأييد الطلبة الخريجين في كافة تشكيلات الجامعة.

هذا وحضر الورشة مدير قسم الحاسبة الإلكترونية الدكتور واثق لفته ومدير مكتب رئيس الجامعة السيد معين الربيعي وحاضر فيها السيدة جنان جادر.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 08-06-2024 | الوقـت: 08:09:26 مساءا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2024-06-17 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم.
2024-06-16 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب.
2024-06-15 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024
2024-06-15 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
2024-06-15 - معالي وزير التعليم يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية ويدعو إلى تكثيف برامج التدريب والتأهيل
2024-06-15 - بتوجيه ومتابعة من اليعقوبي .. انطلاق حملة لرفع الانقاض من منطقة الدورة
2024-06-15 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ نقيب الصحفيين والأسرة الصحفية بعيد الصحافة العراقية الــ (155)، ويجدد دعمه الكامل للصحفيين مشيداً بدورهم الكبير في الإستقرار والبناء.
2024-06-14 - د.شاخەوان عبدالله يبارك بفوز المنتخب العراقي على نظيره الفيتنامي، ويشيد بأداء اللاعبين وبجهود الكادر التدريبي والإتحاد العراقي لكرة القدم.
2024-06-14 - جامعة الكوفة تعقد ندوة علمية حول هندسة العقل وإدارة التحكم بالشعوب
2024-06-14 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله : قرار مجلس الأمن لوقف الحرب في غزة فرصة جيدة لإستمرار المساعدات الإنسانية وإطلاق سراح الفلسطينيين المعتقلين.
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1