وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
نائب قائد العمليات المشتركة يستقبل مفتش الجيوش الفرنسية فرقة الرد السريع تعتقل متهم بعد ساعات من تنفيذه جريمة قتل في ديالى إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب. حقوق الانسان في الشرائع السماوية ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024 جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:37
عدد زوار اليوم:1271
عدد زوار الشهر:33398
عدد زوار السنة:309992
عدد الزوار الأجمالي:1496472
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 12

البريد الالكتروني


وزارة الشباب والرياضة تشارك في مؤتمر إدارة الهجرة في العراق

محمد فاضل الخفاجي /بغداد

شارك الدكتور فائز طه سالم، مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب، اليوم الأحد، في مؤتمر إدارة الهجرة في العراق بعنوان "حوار حول التحديات والفرص والحلول"، الذي نظمته وزارة الهجرة والمهجرين، وذلك في اليوم الثاني من المؤتمر في قاعة فندق الرشيد ببغداد.

وخلال الجلسة الحوارية، تحدث الدكتور فائز طه سالم عن جهود الوزارة في رعاية الشباب، بدعم واشراف معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، من خلال تنفيذ برامج ثقافية وعلمية لتعزيز قدرات الشباب وتمكينهم، بهدف تعزيز اندماجهم في المجتمع"

وأوضح الدكتور فائز أنه" هناك برامج تعاونية مشتركة مع وزارة الهجرة والمهجرين، تهدف إلى دعم الشباب العائدين من المهجر، وتطوير مواهبهم حتى يصلوا إلى مستوى الاحترافية، من خلال تقديم الرعاية اللازمة وبناء الثقة فيهم، ليصبحوا عناصر فاعلة في المجتمع، ويبتعدوا عن التفكير السطحي، سواء في مطالبتهم بحقوقهم أو في اندماجهم في سوق العمل

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 09-06-2024 | الوقـت: 01:06:08 مساءا |

المواضيع المرتبطة بهذا المقال

2024-06-17 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم.
2024-06-16 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب.
2024-06-15 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
2024-06-15 - معالي وزير التعليم يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية ويدعو إلى تكثيف برامج التدريب والتأهيل
2024-06-15 - بتوجيه ومتابعة من اليعقوبي .. انطلاق حملة لرفع الانقاض من منطقة الدورة
2024-06-15 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ نقيب الصحفيين والأسرة الصحفية بعيد الصحافة العراقية الــ (155)، ويجدد دعمه الكامل للصحفيين مشيداً بدورهم الكبير في الإستقرار والبناء.
2024-06-15 - جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024
2024-06-14 - د.شاخەوان عبدالله يبارك بفوز المنتخب العراقي على نظيره الفيتنامي، ويشيد بأداء اللاعبين وبجهود الكادر التدريبي والإتحاد العراقي لكرة القدم.
2024-06-14 - جامعة الكوفة تعقد ندوة علمية حول هندسة العقل وإدارة التحكم بالشعوب
2024-06-14 - نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله : قرار مجلس الأمن لوقف الحرب في غزة فرصة جيدة لإستمرار المساعدات الإنسانية وإطلاق سراح الفلسطينيين المعتقلين.
التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
اسمك الشخصي:
أضافة تعليق:
الكود الأمني:



Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1