وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
نائب قائد العمليات المشتركة يستقبل مفتش الجيوش الفرنسية فرقة الرد السريع تعتقل متهم بعد ساعات من تنفيذه جريمة قتل في ديالى إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب. حقوق الانسان في الشرائع السماوية ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024 جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:30
عدد زوار اليوم:1096
عدد زوار الشهر:33223
عدد زوار السنة:309817
عدد الزوار الأجمالي:1496297
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 12

البريد الالكتروني


التوقيت المثالي لحجز رحلتك بتكلفة أقل

انّ الحجز قبل 56 يوماً من انطلاق الرحلة يوفر على المسافر 26% من تكاليف الرحلة لقضاء العطلة، بحسب دراسة قام بها موقع السفر momondo. كذلك ينطبق الامر على الحجز والتوقيت، إذ يمكنك اتباع هذه الاستراتيجية لتوفير المال.الأيّام الأقل ثمناً للسفر هي الأربعاء والثلثاء، في حين يعتبر يوم السبت الأغلى. الأشخاص الذين يختارون السفر في هذا اليوم يدفعون 11.5% زيادة على رحلاتهم. كما ثمة على المسافر تفادي السفر يومي الجمعة والأحد أيضاً لارتفاع تكلفة الحجوزات.
واستناداً إلى momondo، إنّ الرحلات التي تنطلق بين السادسة مساء ومنتصف الليل هي الأرخص. التوقيت المناسب للمسافر هو بين العاشرة صباحاً والثالثة بعد الظهر وطبعاً هو الأكثر تكلفة إذ تزيد بنسبة 6%. ومن العوامل التي تضطلع أيضاً بزيادة تكلفة الرحلة هو الشهر، إذ تعتبر أشهر حزيران وتموز وآب الأغلى. كما ينصح باحثو موقع momondo بمقارنة الرحلات في المواقع المختصة بالسفر قبل الحجز، وبالاشتراك بالـ travel newsletters كي يبقى المسافر على علم بآخر المستجدات والنشاطات.

أرسلت بواسطة: | التاريخ: 13-11-2015 | الوقـت: 01:19:57 مساءا |

التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1