وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
نائب قائد العمليات المشتركة يستقبل مفتش الجيوش الفرنسية فرقة الرد السريع تعتقل متهم بعد ساعات من تنفيذه جريمة قتل في ديالى إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب. حقوق الانسان في الشرائع السماوية ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024 جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:32
عدد زوار اليوم:1109
عدد زوار الشهر:33236
عدد زوار السنة:309830
عدد الزوار الأجمالي:1496310
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 12

البريد الالكتروني


اسرائيل تتصدر "قائمة العار"

بقلم  :  سري  القدوة
الاثنين  10 حزيران / يونيو 2024.

وضع الأمم المتحدة اسرائيل على قائمة منتهكي حقوق الأطفال أو ما يسمى "بقائمة العار لن يعيد لنا الآلاف من أطفالنا الذين قتلوا على يد جيش قتلة الأطفال الإسرائيلي على مدار عقود طويلة، ولن ترجع الحياة العادية لمن تسببت لهم بالإعاقة، لكنها تبقى خطوة في الاتجاه الصحيح نحو إنهاء ثقافة ازدواجية المعايير والإفلات من العقاب المزمنة التي تمتعت بها إسرائيل، والتي تركت أطفالنا يعانون من عواقبها ليتخذ أخيرا الأمين العام للأمم المتحدة خطوة لوضع إسرائيل على قائمة منتهكي حقوق الأطفال في النزاعات المسلحة، وكانت حكومات الاحتلال تفلت من العقاب والمحاسبة على جرائمها ضد الأطفال الفلسطينيين لعقود طويلة، ما جعلها تتمادى في استهداف أطفالنا وإلحاق الضرر بهم، في انتهاك صارخ لكل المعايير الإنسانية والأخلاقية والقانونية .

قرار غوتيرش يعد قرار تاريخي شجاع وجرئ وعادل ومنصف للشعب الفلسطيني وله أهميته على المستوى السياسي وقد اتخذ هذا القرار بالرغم من حجم الضغوطات والتهديدات التي يتعرض لها قادة الأمم المتحدة من أجهزة مخابرات الاحتلال وحكومة التطرف الإسرائيلية وجماعات الضغط الداعمة لهم حيث توفر لهم الحماية السياسية والدبلوماسية، وما من شك بان إدراج الأمم المتحدة دولة الاحتلال الإسرائيلي في القائمة السوداء لقتلة الأطفال يشكل تحدي جديد للعالم اجمع كونها لائحة اتهام جديدة تضاف إلى السجل الأسود لكيان الاحتلال الفاشي الأمر الذي سيزيد من عزلة هذا الكيان العنصري وإنهاء احتلاله للأراضي الفلسطينية ويضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته .

حكومة الاحتلال العنصرية استخدمت التطهير العرقي والإبادة الجماعية بحق أطفال فلسطين، حيث ارتكبت المجازر بحق أكثر  من 17 الف طفل فلسطيني، الأمر الذي جعل قادة هذا الكيان مجرمي حرب خارجين عن القانون مطاردين للمحاكم الدولية .

وبرغم من قرار قائمة العار الذي اتخذته الأمم المتحدة الا إن مسلسل المجازر الدموية يتصاعد وآخرها ما جرى في مخيم النصيرات، والتي أدت إلى استشهاد عشرات المواطنين، وجرح المئات، هي استمرار لحرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، وتتحمل الإدارة الأميركية المسؤولية الكاملة عما يجري من مجازر من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ولا بد من وقف هذه الحرب التي ستدمر كل شيء، وتدفع بالأمور نحو مرحلة خطيرة لن تحقق الأمن، أو السلام لأحد ويجب على مجلس الأمن الدولي والمجتمع الدولي التدخل بشكل فوري لوقف المجازر الدموية، وإلزام سلطات الاحتلال بالتوقف فورا عن كل هذه الأعمال التي تنتهك جميع قرارات الشرعية الدولية .

لا بد من الأمم المتحدة اتخاذ خطوات عملية لترجمة محتوى القرار الذي اتخذه الأمين العام والعمل على تجميد عضوية الاحتلال في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وإجراء تحقيقات عاجلة وفورية في المجازر والجرائم التي يقوم بها الاحتلال بحق المدنيين، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وملاحقة هذا الكيان العنصري وفرض العقوبات الرادعة على قادته المجرمين الذين يتباهون بارتكابهم المجازر والمذابح بحق الأطفال والنساء، ويتخذونهم هدفاً مركزياً لحربهم على شعبنا في غزة وكل مكان من أرضنا الفلسطينية المحتلة .

حياة أطفال فلسطين لا تقل قيمة عن حياة أطفال العالم، ولم يعد يمكن للمجتمع الدولي تقديم الاستثناءات لإسرائيل، فجرائمها  ضد شعبنا ازدادت وحشية بشكل يندى له جبين الإنسانية جمعاء، ولا بد من الاستمرار في الجهود القانونية والسياسية حتى يتم تحقيق العدالة وتتوقف جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ونيل حقوقه .

سفير الإعلام العربي في فلسطين
رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 14-06-2024 | الوقـت: 12:09:16 مساءا | قراءة: 14 | التعليقات

نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله : قرار مجلس الأمن لوقف الحرب في غزة فرصة جيدة لإستمرار المساعدات الإنسانية وإطلاق سراح الفلسطينيين المعتقلين.

في بــــــــيان صادر عنه اليوم الثلاثاء 2024/6/11، رحب نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخەوان عبدالله أحمد بقرار مجلس الأمن الدولي بوقف إطلاق النار والعمليات العسكرية في قطاع غزة، مضيفاً سيادته" بأن قرار مجلس الأمن لوقف الحرب في غزة فرصة جيدة لإستمرار المساعدات الإنسانية وإطلاق سراح الفلسطينيين المعتقلين وعودة النازحين وإعادة إعمار المنطقة"، فيما طالب المجتمع الدولي بتقديم الدعم والحماية للفلسطينيين وتخفيف آثار الحرب العسكرية للكيان الصهيوني ضد أهلنا في قطاع غزة.


المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب العراقي
11 حزيران 2024
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 14-06-2024 | الوقـت: 12:04:06 مساءا | قراءة: 14 | التعليقات

د.شاخەوان عبدالله يبارك بفوز المنتخب العراقي على نظيره الفيتنامي، ويشيد بأداء اللاعبين وبجهود الكادر التدريبي والإتحاد العراقي لكرة القدم.

في بــــــــيان تهنئة صادر عنه، بارك نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخەوان عبدالله أحمد الجماهير الكروية بفوز المنتخب العراقي الثمين على نظيره الفيتنامي (3 - 1)، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة) في محافظة البصرة ضمن الجولة السادسة من المرحلة الثانية للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027، فيما أشاد سيادته بأداء جميع اللاعبين وبجهود الكادر التدريبي والإداري للمنتخب والإتحاد العراقي لكرة القدم.


المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب العراقي
11 حزيران 2024
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 14-06-2024 | الوقـت: 12:01:43 مساءا | قراءة: 15 | التعليقات

نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يتفقد الدوائر الخدمية في محافظة كركوك، ويؤكد على ضرورة رفع مستوى الخدمات، ومتابعة معاناة المواطنين وحل مشاكلهم.


ضمن جولاته الميدانية وحرصه على متابعة عمل المؤسسات الحكومية، تفقد نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخەوان عبدالله أحمد، عدد من الدوائر الخدمية في محافظة كركوك : (مديرية المرور، البلدية والبلديات، دائرة الصحة، الماء والمجاري، دائرة توزيع  كهرباء كركوك)، وخلال حديثه مع المدراء ورؤساء تلك الدوائر أكد على ضرورة رفع مستوى الخدمات، وأهمية متابعة المعاناة اليومية للمواطنين وإستمرار الجهود لحل مشاكلهم ودعم المساعي لتحقيق الإستقرار والإزدهار والتنمية المستدامة.


المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب العراقي
13 حزيران 2024
________

دکتۆر شاخەوان عەبدوڵا فەرمانگە خزمەتگوزارییەکانی پارێزگای کەرکوک بەسەردەکاتەوەو جەخت لەسەر پێویستی بەرزکردنەوەی ئاستی خزمەتگوزارییەکان و بەدواداچوون بۆ بارگرانی سەرشانی هاوڵاتیان و چارەسەرکردنی کێشەکانیان دەکات.
...............................

جێگری سەرۆکی ئەنجومەنی نوێنەرانی عێراق، لەچوارچێوەی گەشتە مەیدانییەکان و پەرۆشی بۆ بەدواداچوونی  كاری دامەزراوەكانی حكومەت,  ژمارەیەک فەرمانگەی خزمەتگوزاری لە پارێزگای کەرکوکی بەسەرکردەوە، (بەڕێوبەرایەتی هاتوچۆ، شارەوانی و شارەوانییەکان، فەرمانگەی تەندروستی، ئاووئاوەڕۆ، فەرمانگەی دابەشکردنی کارەبای کەرکوک).
 دکتۆر شاخەوان عەبدوڵا, لەمیانی گفتوگۆكانی لەگەڵ بەڕێوبەرو سەرۆکی ئەو فەرمانگانەدا، جەختیکرد لەسەر پێویستی بەرزکردنەوەی ئاستی خزمەتگوزارییەکان و بایەخدان بە نەهامەتییەکانی  ڕۆژانەی هاوڵاتیان و درێژەدان بە هەوڵەکان, بۆ بەدیهێنانی سەقامگیری و خۆشگوزەرانی و پەرەپێدانی بەردەوام.


نوسینگەی ڕاگەیاندنی جێگری سەرۆکی ئەنجومەنی نوێنەرانی عێراق
13 ی حوزەیرانی 2024
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 14-06-2024 | الوقـت: 11:59:53 صباحا | قراءة: 15 | التعليقات

سباح دولي : فكرة دمج ذوى الهمم مع الاصحاء لسباق تتابع عبور بحر المانش وتحقيق رقم قياسي

دعا السباح العالمى خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور بحر المانش في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ألى تنفيذ فكرة الدمج بين ذوى الهمم والاصحاء يصبحوا نسيجا واحدا وتغيير نظرة العالم تجاه ذوي الهمم
وأوضح أن عملية الدمج بينهم واجبة وحتمية لتفعيل دورهم المجتمعي وذلك  في إطار الجمهورية الجديدة.

واضاف شلبي : يضم فريق تتابع عبور بحر المانش في اغسطس القادم سباحين من ذوي الهمم هم السعودي فيصل القصيبي متلازمة داون والسباح المصري محمد كرم متلازمة داون بالإضافة إلى سباحين اصحاء من مصر.

وقال شلبي ان برنامح تدريب السباح السعودي فيصل القصيبي  يتضمن تدريبات بدنية بجانب تدريبات السباحة خلال فترة التدريب والاعداد، لافتا إلى أن الهدف من التدريب البدنى للسباح زيادة معدل الأحمال بصعود منطقة مرتفعة بمسافة عالية مرات متكررة يوميا  لاختبار قوة التنفس والدورة التنفسية و قوة عضلات الساق قبل محاولة السباحة في المياه المفتوحة بمشاركة السباحين المشاركين في تتابع العبور.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 14-06-2024 | الوقـت: 11:55:04 صباحا | قراءة: 16 | التعليقات

حجم الخدمات اللوجستية في السعودية يبلغ 15 مليار دولار تقريبا

* القمة السعودية للخدمات اللوجستية تستضيف قادة في قطاعات سلسلة التوريد والتخزين والخدمات اللوجستية لاستكشاف مستقبل الصناعة
الرياض ١٢-٦- من المتوقع أن ينمو حجم قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية ليصل إلى 15 مليار دولار (57.4 مليار ريال سعودي) بحلول عام 2030. تهدف المملكة إلى أن تصبح قوة صناعية رائدة ومركزاً لوجستياً عالمياً، بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030. ودعماً للرؤية الطموحة للقطاع، يستعد معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo لاستضافة نسخته الأولى خلال الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
في الوقت الذي تستجيب فيه المملكة العربية السعودية للطلب العالمي المتزايد على الخدمات اللوجستية، تمضي البلاد قدماً في خططها لبناء 59 مركزاً لوجستيا بمساحة إجمالية تزيد عن 100 مليون متر مربع في إطار الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية (NTLS). وتماشياً مع هذه التطورات الطموحة، سيجمع أكبر حدث للتخزين وسلسلة التوريد في المملكة أكثر من 11000 زائر وأكثر من 170 عارض من أكثر من 15 دولة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتركيا والصين ومصر، واليونان، والهند وإيطاليا.
وتعليقاً على ذلك، قال محمد كازي، نائب الرئيس الأول لشركة دي إم جي إيفنتس: "خلال افتتاح معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo، سيستكشف العارضون فرص السوق الديناميكية والإمكانات في قطاع الخدمات اللوجستية، فضلاً عن التواصل والتعاون ودفع سلسلة التوريد وقدرات التخزين في المملكة العربية السعودية".
تسليط الضوء على الشركات المحلية والدولية
سيعرض الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام مجموعة متنوعة من المنتجات والابتكارات التي تهدف إلى تطوير النظام البيئي اللوجستي. وسيشمل ذلك معدات مناولة المواد وتخزينها، التعبئة والوزن والقياس، المستودعات والمعدات، ضوابط الإنتاج والروبوتات والأتمتة، حلول الشحن إدارة سلسلة التوريد، خدمات ومعدات الموانئ والمحطات، النقل والخدمات اللوجستية، خدمات وكيل الشحن، خدمات لوجستية لطرف ثالث، تقنية المعلومات، والاتصالات، والسلامة، والأمن.
سيستضيف معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo عارضين محليين ودوليين سيعرضون الأنظمة، والحلول، والمنتجات، والخدمات. وستضم قائمة العارضين شركات رائدة على مستوى الخدمات اللوجستية في المملكة ومنها على سبيل المثال شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية وحلول سلسلة التوريد، وشركة Tamex، وهي شركة متخصصة في خدمات الشحن والتخزين وشركة JIT-Ex، مزود الحلول اللوجستية بصفتها الراعي الذهبي للحدث. كما ستشارك شركة تويوتا السعودية - عبد اللطيف جميل للسيارات وشركة صدر اللوجستية، بصفتهما الراعيان الفضيان للمعرض.
في نسخته الأولى، يفخر معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo بمشاركة دولية قوية، حيث سيقدم عارضون مثل لينك مصر (مصر)، سمارت لوج (إسبانيا)، نيلكمال المحدودة (الهند)، إيتاليان ووركس (إيطاليا)، سويس لوج (سويسرا)، راكون موبيليت تكنولوجي في تيكا (تركيا) وآي بي إل إس (البحرين)، من بين آخرين أحدث المنتجات والابتكارات الصناعية.
 
تعزيز النقاشات الفكرية لدفع نمو الخدمات اللوجستية
سيعزز معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo النقاشات الفكرية في الدورة الافتتاحية للقمة السعودية للخدمات اللوجستية، حيث يجمع القادة في قطاعات سلسلة التوريد والتخزين والخدمات اللوجستية لاستكشاف مستقبل الصناعة.
مع هدف المملكة الطموح المتمثل في رفع ترتيب المملكة العربية السعودية في مؤشر الأداء اللوجستي للبنك الدولي (LPI) من المرتبة 38 في عام 2023 إلى أعلى 10 بحلول عام 2030، هناك فرصة كبيرة للمملكة للاستفادة من مكانتها الفريدة. وهذا سيمكن المملكة العربية السعودية من أن تصبح مركزا رئيسيا للتجارة الدولية وإقامة شراكات جديدة لدفع النمو الاقتصادي.
ويضيف محمد كازي، نائب الرئيس الأول لشركة دي إم جي إيفنتس: "من خلال استضافة جلسات حوار بناءة، ستركز القمة على قيادة برنامج القيمة المضافة الإجمالية في المملكة (اكتفاء)، ومناقشة أولويات الصناعة مثل الرقمنة، والمخاطر الجيوسياسية، وتوسيع المناطق التجارية والموانئ البحرية، والاستثمار في التحول، والشراكات الدولية، وتوطين التصنيع، كل ذلك مع تزويد الحضور برؤى واستراتيجيات لتحسين مستقبل الصناعة".
سيقام معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo ومعرض Saudi Wood Expo في موقع مشترك في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر 2024 في الرياض. حضور الحدث مجاني للحضور للمتخصصين في هذا المجال. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 14-06-2024 | الوقـت: 11:52:15 صباحا | قراءة: 11 | التعليقات

اجتماع عربي مثمر لتنمية القطاعات العربية مع إدارة المنظمات والاتحادات المتخصصة بمصر

القاهرة - شارك الوزير العراقي المفوض د. رائد علي صالح الجبوري، مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية المتخصصة بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، في الاجتماع الدي انعقد هنا امس عبر تقنية الاتصال المرئي، مع المنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي، وحضره بفاعلية عن المنظمة كلاً من نائبا رئيس مجلس الإدارة، مستشار رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة الوزير د. محمد جمل الليل، والخبير في منظمة الألكسو الوزيرة د. وفاء شعلال، وعضو مجلس الإدارة أ.د عبدالكريم الوزان، ومدير عام المنظمة د. محمد عبدالعزيز، وعضو المجلس د. صفاء الحمايدة.

وأشاد الجبوري بأهداف المنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي الرامية إلى المشاركة في تنمية القطاعات العربية ذات الصلة باختصاصاتها، مؤكداً مساندته لبلوغها ذلك، إسهاماً في كل ما شأنه إثراء هذه القطاعات في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، كجزء من تحقيق مقاصد وأهداف ميثاق جامعة الدول العربية، من خلال دعم أية كيانات فاعلة تعمل بشكل منضبط في إطار عربي ودولي، وأشار على المنظمة بالسعي لفتح آفاق تعاون مع المؤسسات المناظرة لها في التخصص والمعتمدة من قبل جامعة الدول العربية.

من جانبه أعرب مدير عام المنظمة د. محمد عبدالعزيز، عن امتنانه لاهتمام الجبوري بتعزيز العمل العربي المشترك، مشيداً بجهود إدارة المنظمات والاتحادات العربية، مؤكداً بأن المنظمة العربية تسير قدماً بالاعتماد على خبرات أكثر من 400 منتسب من العلماء في تخصصات التعليم والسياحة والطاقة والصناعات الغذائية والصناعات الدوائية، للمساعدة في استثمار البحث العلمي بالتنمية المستدامة للعالم العربي، لافتاً إلى الرغبة المستمرة في مد جسور التعاون مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة التي تعمل في مجال خدمة المجتمعات العربية.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 14-06-2024 | الوقـت: 11:50:04 صباحا | قراءة: 16 | التعليقات

تحضيرا لتنظيم بطولة خريف ظفار الثالثة للتايكوندو

لتقى فيصل بن علي النهدي المدير العام المساعد بالمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار بالشيخ حمزة بن علي عيدروس رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وشاكر الحضرمي رئيس أكاديمية النخبة النخبة للفنون القتالية ورئيس مدربين أكاديمية النخبة المدرب العماني /نجم خميس وذلك لمناقشة تحضيرات اللجنة المنظمة للبطولة لإقامة بطولة خريف ظفار الثالثة للتايكوندو بمجمع السعادة الرياضي بمحافظة ظفار، وبمشاركة عدد من الأندية والمراكز والاكاديميات في محافظات السلطــــــنة ومشاركة من خارج السلطنة ، وستكون المنافسات في مجالي الكيروجي  وفي مستويات الأشبال والناشئين والشباب والعموم ، والمقرر إقامتها في شهر يوليو 2024م ، على أن تسبــــــقها دورة للحكام والمدربـــــــين للاطلاع على ما استجد في قانون التحـــــكيم الدولي نظرياً وعــــملياً على مدى يومين، وذلك لصقل مهارات الحكام العـــــــمانيين والمقيِّمين، وإقامة اختبارات للتصنيف المحلي لهم.

 ومن المتوقع أن تشهد هذه البطولة إقبالاً واسعاً من محبي اللعبة من مختلف الأندية والأكاديميات بالمحافظات والمراكز والأكاديميات الخاصة على مختلف المستويات ومن مختلف محافظات السلطنة ومشاركة كبيرة من خارج السلطنة
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 14-06-2024 | الوقـت: 11:47:23 صباحا | قراءة: 14 | التعليقات

الخطوط الجوية العراقية تنقل أكثر من 221 ألف مسافر خلال شهر أيار

العراق - بغداد : من  عزيز آل يحيى
١٠-٦–أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية وهي إحدى تشكيلات وزارة النقل  العراقية  اليوم ان  عدد المسافرين الذين تم نقلهم على متن أسطولها الى مختلف القطاعات الداخلية والخارجية خلال شهر ايار ( مايو ) الماضي بلغ ا 221،692 مسافر.

وقال مدير عام الشركة في المهندس مناف عبد المنعم  في بيان صحفي نشره قسم الإعلام في الوزارة ``أن هذه الأعداد توزعت على 1،654رحلة مباشرة نفذت في توقيتاتها المدرجة على جدول رحلات الشركة وبنسب إمتلاء عالية ``

وتوقع عبد المنعم تسجيل إرتفاع في عدد الرحلات والمسافرين خلال الفترة القادمة من خلال خطة تشغيل الأسطول الجديدة التي يشرف عليها بشكل مباشر وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي والمتضمنة أيضاً باقة من العروض التنافسية لمختلف القطاعات والإهتمام بالخدمات المقدمة للسادة المسافرين
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 14-06-2024 | الوقـت: 11:44:39 صباحا | قراءة: 17 | التعليقات

-فندق كراون بلازا دبي مارينا يطلق باقة الإقامة الصيفيةبسعر مغري لمدة 36 ساعة .

العرض شامل وحصري متاح وخصومات  لغاية 15 سبتمبر2024،

دبي- الإمارات العربية المتحدة، 10 يونيو- أطلق فندق كراون بلازا دبي مارينا رسميًا اليوم أحدث عروضه لجذب الضيوف والزوار في  باقة الإقامة الصيفية لمدة 36 ساعة.
 وتشمل  هذه الباقة مجموعة متنوعة من عروض المأكولات و المشروبات وترقيات الغرف  وخدمات  نقل مجانية إلى الشاطئ لضيوف ونزلاء الفندق وهي فرصة للاستفادة من الإقامة لمدة 36 ساعة والاستمتاع بتجربة فريدة وأكثر استرخاء بأطول وقت ممكن مع ضمان تسجيل الوصول من الساعة 10 صباحا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 10 مساءً في اليوم التالي.
 وتم تصميم هذه الباقة لتلبية احتياجات العائلات وبأسعار تبدأ من449 درهم إماراتي  في الليلة الواحدة فقط، حيث سيتمكن الضيوف من الاستفادة من وجبة إفطار مجانية لشخصين وخصم 30% في جميع المطاعم الموجودة في الموقع طوال فترة الأقامة  بالإضافة إلى تناول الطعام مجاناً للأطفال الذين تبلغ أعمارهم دون سن الثامنة،
وهناك أيضًا عرض ترويجي مجاني اشترِ واحدًا واحصل على الآخر مجاناً على مشروبات مختارة في هايف لاونج بار، وترقية مجانية للغرفة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بوجبة فطور وغداء عائلية لأربعة أشخاص عندالإقامة لمدة ثلاث ليال أو أكثر.
وقال المدير العام لفندق كراون بلازا دبي مارينا رافي توريكيان اننا نتطلع إلى الترحيب بالضيوف الذين يستفيدون من هذا العرض المغري الرائع في الأشهر القليلةالمقبلة".
وأضاف توريكيان ان ضيوف ونزلاء الفندق سيغنمون بفرصة مثالية للاستفادة من القيمة المذهلة مقابل المال التي يمثلها هذا العرض الترويجي، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المميز للفندق للاستمتاع بالمعالم السياحية الرائدة في دبي مبينا ان الفندق يتميز بقربه من محطات المترو ومارينا مول وشاطئ جميرابيتش ريزيدنس، والذي يتضمن خدمة النقل المجانية، مما يوفر بدوره إقامة مريحة وممتعة".
  -انتهى-
نبذة عن فندق كراون بلازا دبي مارينا:
تعد فنادق ومنتجعات كراون بلازا واحدة من أسرع العلامات التجاريةالفندقية نموًا على مستوى العالم. في فندق كراون بلازا نجمع بين الخدمةالممتازة والاتصال الدائم والغرف المبتكرة ومساحات العمل المشتركة المرنةلتمكين الضيوف من أن يكونوا منتجين، ويشعروا بالنشاط، ويبنوا علاقاتهادفة مع عملائهم وزملائهم أثناء السفر بغرض العمل.
غرف مجهزة بشكل جميل، وبرنامج Sleep Advantage® المميز، ومرافقللياقة البدنية تعمل على مدار 24 ساعة، وطعام صحي وشراكات مبتكرةتقدم تجربة يقودها التصميم ومدعومة بالتكنولوجيا وذات صلة ثقافية بعالمسفر الأعمال الحديث؛ مما يعني أنه يمكن للضيوف إعادة شحن طاقتهموالحصول على الإلهام لتعزيز وقت توقفهم عن العمل ووقت العمل.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 14-06-2024 | الوقـت: 11:40:45 صباحا | قراءة: 12 | التعليقات
في المجموع: 17091 خبر ..... 10 خبر في كل صفحة
[ 1 ][ 2 ][ 3 ][ 4 ][ 5 ][ 6 ][ 7 ][ 8 ][ 9 ][ 10 ]--->التالي
Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1