وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
نائب قائد العمليات المشتركة يستقبل مفتش الجيوش الفرنسية فرقة الرد السريع تعتقل متهم بعد ساعات من تنفيذه جريمة قتل في ديالى إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب. حقوق الانسان في الشرائع السماوية ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024 جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:32
عدد زوار اليوم:1095
عدد زوار الشهر:33222
عدد زوار السنة:309816
عدد الزوار الأجمالي:1496296
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 12

البريد الالكتروني


وزارة الدفاع تشكل لجنة لنقل خدمات الكوادر الطبية من وزارة الصحة الى مستشفى الحسين العسكري

للارتقاء بواقع الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي وزارة الدفاع وبناءً على مذكرة التعاون المشترك بين وزارتي الدفاع والصحة لتطوير مستشفى الحسين العسكري، حصلت موافقة السيد وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي والسيد وزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي على نقل الكوادر الطبية من وزارة الصحة الى مستشفى الحسين.
حيث شكلت مديرية الأمور الطبية لجنة لمقابلة الكوادر الطبية في مقر المديرية يومي الاثنين والأربعاء من كل اسبوع علماً ان الذين سيتم اختيارهم سيعملون في مستشفى الحسين العسكري وسيتقاضون ما يتقاضاه اقرانهم في المستشفى من رواتب ومخصصات.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 05-06-2024 | الوقـت: 03:30:20 مساءا | قراءة: 19 | التعليقات

وزارة الداخلية تحيل ضابطاً إلى التقاعد لمخالفته آداب وقواعد السلوك الوظيفي

بعد ظهور أحد الضباط في مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو برفقة امرأة وهو يتحدث عن حصوله على قدم ممتاز (بوساطة) وتصرفات أخرى مخالفة لآداب السلوك الوظيفي، اجتمعت لجنة التعليمات رقم (1) لسنة 2012 في وزارة الداخلية الخاصة بحالات جواز إحالة رجل الشرطة الذي لا يتقيد بآداب المهنة وقواعد السلوك الوظيفي إلى التقاعد، وقررت إحالة هذا الضباط إلى التقاعد، وذلك لمخالفته الضوابط، مؤكدة أن هذه التصرفات لا تنسجم مع العمل المهني الذي تقوم به وزارة الداخلية والدروس التي يتلقاها أبناؤها في المؤسسات التدريبية والتعليمية.
وتؤكد وزارة الداخلية أنها لن تسمح بأية إساءة من أي ضابط او منتسب يحاول خرق السلوك او يتصرف بتصرفات غير قانونية، وتشدد على أن يكون جميع العاملين في مفاصلها قدوة في أي مكان وزمان لأنهم يمثلون هذه المؤسسة الأمنية العريقة وأنها ستتخذ أشد العقوبات بحق المخالفين.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 05-06-2024 | الوقـت: 03:24:24 مساءا | قراءة: 17 | التعليقات

وزارة الداخلية تلقي القبض على مجموعة من المتهمين الذين أقدموا على استهداف عدد من المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد

بعمليات نوعية استندت إلى معلومات دقيقة، تمكنت الأجهزة الأمنية  في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على مجموعة جديدة من المتهمين في حوادث الاعتداءات والتخريب التي طالت عدداً من مطاعم kFC والوكالات الأجنبية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد خلال الأيام القليلة الماضية.
وباشرت الجهات المختصة في وزارة الداخلية بالإجراءات القانونية اللازمة بحق الملقى القبض عليهم لإكمال أوراقهم التحقيقية، حيث قرر السيد قاضي التحقيق توقيفهم وفق احكام المادة 4 من قانون مكافحة الإرهاب.
وما زال العمل الأمني مستمراً لملاحقة بقية العناصر التي أقدمت على هذا العمل غير القانوني لغرض إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 05-06-2024 | الوقـت: 03:22:40 مساءا | قراءة: 26 | التعليقات

منظمة الخدمة الجامعية العالمية الكندية تزور جامعة الفرات الأًوسط التقنية


النجف: نهاد الربيعي

زار وفد من منظمة الخدمة الجامعية العالمية الكندية جامعة الفرات الأًوسط التقنية ترأسه مدير مشروع تواصل السيد نبيل مصطفى، بهدف تطوير قدرات ومهارات الطلبة للدخول إلى سوق العمل.

السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي رحب بالوفد الزائر وأكد استعداد الجامعة الكامل للتعاون في كل ما من شأنه تطوير قدرات ومهارات الطلبة للدخول إلى سوق العمل، مستعرضاُ جهود الجامعة ومبادراتها العديدة وإنجازاتها في هذا المجال.

وأكد ضرورة استدامة عمل المنظمات الدولية في العراق واستمرار البناء على مخرجات عملها من خلال التعاون في وضع حقائب تدريبية متكاملة تسهل اكتساب المهارات لإعداد كبيرة من الخريجين وتؤهلهم لولوج سوق العمل بكفاءة واقتدار.

من جانبه ابدى السيد مصطفى استعداد المنظمة للشراكة في تدريب الطلبة والخريجين وبالتعاون مع  شركات القطاع الخاص الكبيرة لاكسابهم المهارات المطلوبة في سوق العمل بما يعود بالفائدة على الطرفين.

كما أستعرض تجارب الدول الأخرى ومنها كندا في تدريب الخريجين وتوفير وسائل دعمهم باتجاه إقامة مشاريع ريادية ولحين تحويل المشروع إلى شركة ناشئة وناجحة وقابلة للتطور والاستدامة.

هذا وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والأستاذ الدكتور مهدي هاتف كاظم مدير مركز التعليم المستمر والأستاذ علي عبد الحسين  الظالمي مدير قسم الشؤون العلمية.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 07:59:28 مساءا | قراءة: 15 | التعليقات

ليلة اشتعال الشمال وحرائق مستوطنات الكيان

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي
حرائقٌ ودخانٌ ونارٌ وألسنةُ لهبٍ، ومساكنٌ وأحراجٌ وغاباتٌ وأشجارٌ تشتعل، وحطامٌ يتطاير ودخانٌ لا ينقشع، وسياراتٌ تنفجر وكل شيءٍ فوق الأرض يحترق، وقلوبٌ تضطرب، ونفوسٌ تختلج، وأصواتٌ ترتعد، ومحاولاتٌ يائسةٌ لإطفاء النار وإخماد الحرائق وحصارها، وتضييق إطارها ومنع امتدادها، والكل خائفٌ قلق، مصدومٌ جزعٌ، لا يدري ما الذي يجري وماذا أصابهم، فالأرض من حولهم تشتعل وتحترق، وهي من قبل تحت أقدامهم تميد وتضطرب، فقد اندلعت النيران في كل مكان، واشتعلت الحرائق في كل شيءٍ، وكأن بركاناً يرمي بحممه في كل الاتجاهات فتتقد الجمار وتشتعل النيران على الأرض وفي القلوب.

ظن العدو الإسرائيلي أن نار الحرب التي أشعلها وصب الزيت عليها لن تطاله، وأن شررها لن يصيبه، وأن دخان القنابل لن يخنقه أو يعمي عيونه، وأنه لن يأتي اليوم الذي فيه يصرخ ويجأر بالشكوى، ويطلب العون ويستغيث كما في كل مرة، وأن صواريخ المقاومة لن تصله ولن تخيفه، وأن مقاوميها لن يتمكنوا منه أو يقدروا عليه، وسيجبنون عن مواجهته، وسيتراجعون عند ملاقاته، ولن يفكروا في النيل منه أو إيذائه، خوفاً منه أو خشيةً من سلاحه، ظناً منه أنه أدبها وعلمها، ونزع سلاحها وقضى عليها.

كما ظن أن وحدة الساحات ليست إلا شعاراً، وأن تضامن الجبهات ليست إلا حلماً، وأن أحداً لن ينتصر لغزة أو ينصر أهلها، ولن يتضامن معها ويساندها، وسيتركونها وحدها تقتل وتذبح، وتحرق وتدمر، ولن يقوى أحدٌ على إنقاذها أو الدفاع عنها، خوفاً من مصيرٍ كمصيرها، وخرابٍ ودمارٍ يشبه ما أصابها ولحق بها.

لكن المقاومة الإسلامية في لبنان، الحاضرة الكامنة المتأهبة، المجهزة المتمكنة القادرة، حولت الشعار إلى مشروع، والخطة إلى برنامج عملٍ، وأحالت الحلم إلى حقيقة، وفاجأت العدو وصدمته، وأيقظته من سباته ولطمته، ولم تكتف بإطلاق الصواريخ التي تصيب أهدافها، أو القذائف التي لا تضل طريقها، ولا تحيد عن مسارها، وفقأت عيون العدو وأعمته، وطمست على قلبه وضللته، فلم يعد يرى أو يسمع، أو يصد ويمنع، إذ صارت القذائف والصواريخ تسقط عليه في كل مكان، وتصل إليه من كل مكانٍ، وتحدث دماراً واسعاً وخراباً كبيراً، وتضرم ناراً وتشعل حريقاً، فضلاً عن أنها تقتل وتجرح.

وسائل الإعلام الإسرائيلية تصرخ وتولول، وقد أصيبت والمستوطنون بهستيريا فاضحة، فأخذوا يهذرون خوفاً بلا وعي، ويصرخون ذعراً بلا إدراك، الشمال يحترق ومعه قوة الردع الإسرائيلية، المقاومة تشعل الشمال وتحرق المستوطنات، ألسنة اللهب تتراقص وتتعالى في السماء.

أكثر من عشرة آلاف دونم من الأرض الحرجية والخضراء استحالت رماداً وأصبحت سوداء، وسيارات الدفاع المدني عاجزة عن الوصول إلى مناطق الحرائق، وطائرات الإطفاء المجهزة غير قادرة على القيام بدورها، فحزب الله يراقبها ويرصدها، ورجاله يقفون لها بالمرصاد، وحتماً يستطيعون إسقاطها أو إعطابها، ومنعها من تأدية مهامها أو التحليق قريباً من مناطق الحرائق، الأمر الذي يعني استمرار الحرائق واتساعها، وفرار المزيد من المستوطنين وزيادة الأعباء على الحكومة.

لا يبدو أن الحرائق ستتوقف حتى ولو تمكن العدو من إطفائها، فإن جذوتها ستتقد من جديد، وستعود تشتعل أقوى مما كانت، وأشد فتكاً مما شكا منه المستوطنون، فقد عرف المقاومون وسيلةً جديدةً يوجعون بها العدو ويؤلمون مستوطنيه، ويكبدونه واقتصاده خسائر كبيرة، وها هي مسيراتهم معدة وجاهزة، وما لا تحمل أسلحةً ومتفجرات، فإنها قادرة على حمل مواد حارقة وأخرى قابلة للاشتعال، وتستطيع الوصول إلى أمان بعيدة، وأهداف حصينة، وعلى العدو أن يوطد نفسه على طول النفس وشدة العزم، فما بقي عدوانه على غزة، فإن عليه أن يتوقع المزيد والجديد من وسائل الحرب وسبل القتال، حرقاً أو قصفاً، دماراً أو خراباً.

هذا يومٌ بيوم حوارة التي أشعل المستوطنون النار فيها، وأحرقوا بيوتها وفجروا سياراتها، وقتلوا أهلها، وخلعوا أشجارها، وخربوا كل شيءٍ فيها، وعاثوا فيها فساداً، بأوامر من قادتهم، وبتعليماتٍ من حاخاماتهم، وبتوصياتٍ من وزراء حكومتهم، وعلى مرأى ومسمعٍ من شرطتهم، وبحمايةٍ ورعايةٍ من جيشهم، وقد منعت سلطاتهم أهالي البلدة من إدخال سيارات الإطفاء والدفاع المدني، لإخماد الحرائق وإطفاء النار، وإسعاف المصابين وإخراجهم من بين بلدتهم التي تضررت كثيراً وتكبدت خسائر بعشرات ملايين الدولارات.

يومها سكت العالم المتعدد المعايير والمتناقض القيم عن جريمتهم، وغضت دوله الطرف عن عدوانية مستوطنيهم، ولم تحرك ساكناً لمحاسبتهم وعقابهم، أو لمنعهم وانتقاد فعلتهم، وقبلت تبرير حكومتهم الفاشية التي يعرفون كذبها وتطرفها، بأن ما حدث كان دفاعاً عن النفس، ودفعاً للمخاطر والتهديدات، وتأميناً لحياة مستوطنيهم وحمايةً لهم، فليشربوا اليوم من نفس الكأس، وليتجرعوه غصةً وألماً، وحسرةً وندامةً، وليذوقوا المرَّ الذي تجرعناه بأيديهم ظلماً وعدواناً، فما ظلمناهم والله ولكن أنفسهم كانوا وما زالوا يظلمون، وعلى غيرهم يعتدون، وعلى بغيهم يصرون، وعلى ضلالهم القديم يسيرون.
 
بيروت في 4/6/2024
[email protected]
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 07:57:20 مساءا | قراءة: 10 | التعليقات

السلام هو الانتصار ضد الحروب


بقلم سفير السلام
المستشار /حميد الطاهري


السلام هو الانتصار الحقيقي ضد الحروب الدائرة في البلدان العربية الغارقة في بحر من الدماء والدمار والخراب وتشريد لآلاف من الاسر.
لذلك فإن الحروب وحصارات أبناء هذا الشعب المسلم أو ذلك الشعب المؤمن لاتحسم أي صراعات مهما طالت فإنها مدمرة لكل شيء وقاتلة ابناء الشعوب،.

ان المصالحة الوطنية بين أطياف الصراعات في الأوطان التي تدور فيها الحروب بين أبنائها هي الحل الحاسم وهي النصر الحقيقي، ضد الحروب.

اكتب بحروف الجروح والألم سطور مقالتي بفعل ما يشهد الوطن العربي من حروب احرقت الاخضراء واليابس، في هذا البلد المجروح أو ذاك البلد الحزين وذلك بالحروب المستمرة... ، والسؤال الذي يطرح نفسه، ياأطراف الصراعات، هل حققتم أنتصارات في حروبكم التي قتلت الالاف من أبناء اوطانكم؟

إن الحروب لا نصر لها، والنصر هو الجلوس على طاولة الحوار الوطني للخروج بأوطانكم التي تحترق كل يوم إلى عهد السلم والسلام للعيش في امن وأمان و  واخوه  ومحبة وسعادة ورخاء وحرية تعم الجميع ، كون السلام  هو محور اساسي يعمل على استقرار المجتمعات في مختلف دول العالم، و أساس حياة والحروب هي محرقة حياة الشعوب.

ها أنتم يا أطراف الصراع في الأوطان دمرتم حياة شعوبكم وأوطانكم، وهي الآن غارقة في بحار من الدماء، والملايين من ابناء اوطانكم يعيشون في معاناة إنسانية جراء استمرار الحروب التي لانصر لها، وإنما النصر هو عملية التنازلات بينكم والتصالح والتسامح والمناصب هي للجميع ودماء أبناء الشعوب هي غالية على الجميع.

والتساؤلات تطرح نفسها هنا، فهل حان وقت وقف الحروب حقنًا للدماء؟ أم ماذا؟ هل تحبون السلم والسلام لشعوبكم وأوطانكم أم لا؟
وهل كراسي السلطة أغلي من أرواح شعوبكم؟ أما ماذا .

هل حان وقت التصالح والتسامح ونبذ ثفافة العنف والكراهية ؟ ..هل أجد لهذه التساؤلات جواب؟.

نريد مصالحة وطنية شامله والخروج بالأوطان من بحار الدماءإلى عهد النور والامن والسلام والاستقرار
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 07:54:37 مساءا | قراءة: 43 | التعليقات

محافظ إب يتفقد سير الأداء بكلية طب الأسنان بجامعة إب اليمنية



حميد الطاهري


تفقد محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح ورئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي سير العملية التعليمية بكلية طب الأسنان و عياداتها الداخلية التي تقدم خدماتها الطبية لكافة أبناء المجتمع.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ بالدور التنويري الرائد الذي تقوم به جامعة إب في بناء الأجيال ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في شتى التخصصات الملبية لإحتياجات الوطن حاضرا ومستقبلا.

مجددا تأكيده المضي قدما في تقديم الدعم اللازم للنهوض بالعملية التعليمية خاصة الإحتياجات المتصلة بالبنية التحتية .

من جانبه أوضح رئيس الجامعة أن التحضيرات الجارية لإستقبال العام الجامعي الجديد تتم بالتزامن مع النجاحات التي تحققت في شتى المجالات العلمية والأكاديمية والبنية التحتية والمعملية منها ما تحقق لكلية طب الأسنان من شراء 20 عيادة أسنان مؤلفة من أسرة طبية حديثة مع ملحقاتها فضلا عن عملية الصيانة والتحديث للمعامل والعيادات القديمة .

مشيدا بالتعاون والدعم المتواصل الذي تقدمه قيادة المحافظة في سبيل تطوير وتجويد العملية التعليمية ترجمة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

رافقهم في الزيارة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالحق الحسني ومساعد الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي ومستشار رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم الفقيه ونائب عميد الكلية لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور علي الشاوش والنائب للشؤون الأكاديمية الدكتور صادق الطيار وأمين عام الكلية الأستاذ خالد البرح وعدد من المعنيين.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 07:52:15 مساءا | قراءة: 17 | التعليقات

- سمو الشيخه المياسة آل تاني #بصمة قائدة عربية لعام2023

- مجلس المرأة الانمائي العربي بلبنان يكرم الشيخه المياسة بمنحها لقب بصمة قائدة عربية في العام الماضي .
- السفير القطري لدى لبنان يتسلم الجائزة نيابة عن الشيخة المياسة .
- ⁠

لبنان - ٤-٦ - توجت  سمو الشيخه المياسة  بنت حمد ال ثاني رئيس مجلس أمناء متاحف دولة قطر  اليوم بلقب ابرز شخصية نسائية عربية للعام المنصرم وحصلت على وسام بصمة قائدة عربية لعام ٢٠٢٣   
    وتسلم  سعادة سفير دولة قطر في لبنان الشيخ  سعود بن عبدالرحمن ال ثاني الجائزة التي منحها المجلس العربي للمرأة والأعمال لسمو الشيخه المياسة تقديرا لجهودها الدبلوماسية والانسانيه وأعمالها الاجتماعية في مختلف المجالات التنموية
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ سعود بمقر السفارة القطرية ببيروت لرئيس المجلس الانمائي العربي للمرأة والأعمال بلبنان الدكتورة ايمان غصين والوفد المرافق لها
واعربت الدكتورة غصين عن أسمى   آيات التقدير والامتنان والعرفان والفخر لسمو الشيخة المياسة التي تعتبر ولاتزال نموذجا فريدا للمرأة العربية  التي ساهمت في تعزير مسيرة المرأة في الوطن العربي  من محيطه إلى خليجه والعالم باسرة  وكانت لها بصمات تاريخية لن تنمحي في ذاكرة التاريخ .
كما عبرت عن تقدير المجلس وشكره  لسعادة السفير القطري في لبنان لاستضافته   الكريمة  وحسن استقباله لها والوفد المرافق مبينة ان اجتماع اليوم خصص لتكرّيم سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني تقديرا لدورها ولما لها من خبرة واسعة في مجالات مختلفة في مقدمتها الرياضة والتنظيم والثقافة والمال والأعمال والتنمية
وقالت ان سمو الشيخة المياسة نموذج لشخصية المرأة العربية ذات الأثر الرائد  في ميادين الثقافة والتربية والتوعية واحتلّت موقع الصدارة في دعم مجموعة من المنظمات المحلية والدولية.
وتطرقت الدكتورة غصين إلى المجهودات الدؤوبة  التي  تبذلها الشيخة المياسة ومساعيها للحفاظ على الثقافة والتراث في دولة قطر وترسيخ مكانة الارث التاريخي للعرب والمسلمين  واهتمامها بالخيول العربية الأصيلة وفنون الفروسية وكل الموروثات .
وذكرت ان الشيخة المياسة تولي اهتمامًا كبيرًا بمتحف قطر الأولمبي والرياضي وهي تشغل عدة مناصب من بينها منصب رئيسة مجلس أمناء متاحف قطر ومؤسسة الدوحة للأفلام ورئيسة مجلس إدارة أيادي الخير نحو آسيا (روتا) كما تعمل على بناء مستقبل قطر الإبداعي.
   وأشارت إلى ادراج  اسم الشيخة المياسة في لائحة مجلة «تايم» الأميركية ضمن أكثر 41 امرأه الأكثر تأثيرًا في العالم عن العام 2014 واختيار مجلة "الميدل إيست" لها من بين 50 شخصية الأكثر تأثيرًا في العالم العربي عن العام 2016.
    وعبرت عن فخر المجلس عن منحه جائزة ولقب  "بصمة قائدة عربية" عن العام 2023، لسمو الشيخه المياسة لدورها الإنساني وبصمتها الاجتماعية ودعمها برامج التنمية.
وأوصحت ان ظروف المنطقة وحرب غزة تسببت بتأخير موعد الاحتفال وكان من المفترض ان يكون في اواخر عام ٢٠٢٣ لكن احترامًا لشهداء غزة، من الرجال والنساء والأطفال تم التأجيل .
   وكان وفد المجلس قد ضم بالاضافة الى الدكتورة ايمان غصين
رجل الأعمال اللبناني ابراهيم محي الدين والسيدات هنادي الديماسي شحادة الدكتورة عبير نصر الدين
والسيد اندريه عواد
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 07:48:43 مساءا | قراءة: 12 | التعليقات

فرقة الرد السريع تعتقل ٦ مطلوبين بتجارة وتعاطي المخدرات في ميسان

القى الفوج الرابع اللواء الرابع التابع لقيادة فرقة الرد السريع في وزارة الداخلية القبض على ٦ مطلوبين وفق احكام المادتين ( ٢٨ - ٣٢ ) من قانون العقوبات العراقي وبحوزتهم (٣٠٥) غم من مادة الكرستال المخدرة في محافظة ميسان.
وجاءت العملية بالاشتراك مع مديرية مكافخة المخدرات والمؤثرات العقلية في ميسان ، وبالتنسيق مع قسم استخبارات الرد السريع ، حيث تم تسليم المطلوبين والمضبوطات الى جهة الطلب اصوليا.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 05:37:14 مساءا | قراءة: 12 | التعليقات

مؤكداً على تطوير المراكز والمناهج التدريبية.. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً في المديرية العامة للتدريب والتأهيل

مؤكداً على تطوير المراكز والمناهج التدريبية.. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً في المديرية العامة للتدريب والتأهيل

وزير الدفاع السيد ثابت محمد العباسي يلتقي السفير الياباني والوفد المرافق له لمناقشة تطور العلاقات بين البلدين

قيادة قوات الشرطة الاتحادية تعلن ضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة بعملية تفتيش في بغداد

خلية الإعلام الأمني تنفي غلق عدد من الطرق والجسور في العاصمة بغداد

القطعات الامنية لقيادة عمليات بغداد تلقي القبض على متهمين اثنين كانا يرومان قتل احد المواطنين بجانب الرصافة

قيادة فرقة الرد السريع تعتقل ٦ مطلوبين بتجارة وتعاطي المخدرات في ميسان
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 05:34:43 مساءا | قراءة: 12 | التعليقات
في المجموع: 17091 خبر ..... 10 خبر في كل صفحة
[ 1 ][ 2 ][ 3 ][ 4 ][ 5 ][ 6 ][ 7 ][ 8 ][ 9 ][ 10 ]--->التالي
Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1