وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية Alsco Software
netoops blog
نائب قائد العمليات المشتركة يستقبل مفتش الجيوش الفرنسية فرقة الرد السريع تعتقل متهم بعد ساعات من تنفيذه جريمة قتل في ديالى إلى اين تتجه الأوطان في ظل الحروب الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يعزي بوفاة النجل الأكبر لرئيس الطريقة القادرية الكسنزانية في العراق والعالم. نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله، يهنئ الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكد على أهمية تعزيز روح المحبة وتقوية الآواصر بين مكونات الشعب. حقوق الانسان في الشرائع السماوية ناشط بيئي يشارك في افتتاح مهرجان لاقونا عالساحة بعرس فلكلوري في ساحة عبد بالناصر التل بطرابلس اللبنانية جامعة الفرات الأوسط التقنية تسجل مركزاً تنافسياً في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة للعام 2024 جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عن حقوق المرأة في الإسلام
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:30
عدد زوار اليوم:1093
عدد زوار الشهر:33220
عدد زوار السنة:309814
عدد الزوار الأجمالي:1496294
القائمة الرئيسية
 كيف تقيم اداء الحكومة الحالية يرئاسة المهندس محمد شياع السوداني
ممتاز
جيد جدا
جيد
لاباس
غير مرضي



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 12

البريد الالكتروني


السامعي يلوح بعودة الحرب والسيد يهدد السعوديه.

بقلم احمد السامعي.


قال الفريق سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الاعلى ان التقدم للقوات المسلحة اليمنية يرجع لاهتمام القائد السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي بتطويرها، وبالذات الصواريخ بعيدة المدى والطيران المسير. لافتا الى ان الحوثي يشرف شخصيا على هذا الجانب.

ونوه السامعي في الحوار الذي اجراه معه الاعلامي احمد الكبسي في برنامج قابل للنقاش على قناة اليمن اليوم التي تبث من صنعاء انه سمع من عبد الملك الحوثي شخصيا قبل سنوات بانه لا بد ان يطور سلاح، نستطيع من خلاله فرض شروطنا في اي مفاوضات قادمة.
واكد السامعي ان الحوثي كان على حق، بان السلاح الذي يمتد الى الاف الكيلومترات، سيكون له الدور الكبير في نزول الدول المعتدية من فوق الشجرة، لانها تعرف تماما بان مصالحها الاقتصادية ستضرب.

وأشار الفريق السامعي إلى أن هناك أسلحة ربما يتفاجأ الجميع بها خلال الايام القادمة.

واوضح انه اذا لم يستكمل التفاوض مع السعودية والتوقيع على الاتفاقات، والتي تاخر التوقيع عليها بفعل الضغوطات الامریکية وغيرها، نحن على استعداد تام بأن نعود لقصف كل المنشآت الاقتصادية القريبة والبعيدة داخل الجزيره العربيه بشكل عام.

وقال: كانوا يخوفونا من أمريكا، فقلنا لهم امريكا ليست إله، امريكا بشر تمتلك الاسلحة، لكن نحن لدينا قضية محورية، قضية مرکزیة، وهي قضيه فلسطين، وعلى ذلك أعلنا تدخلنا مع اخواننا في غزة.

واضاف: لن نتراجع سوا كانت أمامنا قوات امريكية او بريطانية، وقد راى العالم ذلك


واكد السامعي انه ان حاولت بريطانيا او امريكا الدخول الى اراضينا سنجعلهم مضحكة العصر.

وقال: نحن لا نستجدي احدا، نحن مع السلام، السلام الذي يحافظ على استقلالنا وعلى حقوقنا وعلى اعاده البناء والتعويض العادل، كما هو معروف في القوانين الدولية، وان ارادوا ذلك قريبا فنحن على استعداد، وان ارادوه بعيدا فسيخسرون اكثر ويعرفون تماما بأن قدراتنا اليوم تستطيع ان تعطل تصديرهم للنفط تماما.

ولفت السامعي ان ما حصل هو تدخلات مخابرات دولية، ومليارات دفعت، لكنه اكد انهم لن يستطيعوا ان يصلوا الى ما يريدون. مشيرا إلى انه تم وضع اليد على اللص، وان هذا الامر مؤكد مليون في المائة. معتبرا انه ذات يوما سنعرف، اين سيكون هؤلاء..؟

وقال السامعي: اقول لشعبنا العظيم الصابر بان النصر صبر ساعة، وقد صبرنا الكثير، ولم يتبقى الا القليل.

واكد ان نتيجة هذا الصبر ستكون نصر عظيم لليمن، ومكانة كبيرة لليمن واليمنيين في العالم كله.

وقال: نحن يكفينا حصار وحرب خارجية وداخلية، وبالتالي يجب على الجميع ان يعرف بأن الوطن ليس ملكية خاصة لفئة ولا لحزب ولا لقبيلة ولا لجهة جغرافية، الوكن هذا ملك لكل اليمنيين من المهرة حتى صعدة.

ونوه السامعي انه يجب ان يكون كل اليمنيين شركاء في بناء هذا الوطن بعد هذه الحرب وبعد هذا الحصار الكبير.

وابدى تأكيده بأن حل الملف مع السعودية سيتم، فنحن كل يوم نتقدم بشيء يجعل الاطراف الاخرى تسلم وتعود الى الحوار والى التفاوض.

وبين ان السعوديين والاماراتيين كانوا اغبياء، فقد تخلصوا من بعض العناصر أو من بعض الرموز الوطنية في الجنوب، ويريدون ان يتخلصون من البقية، لكن شعبنا اليمني ولاد.
وقال: تأكد انه سياتي اليوم الذي تنتفض فيه المحافظات الشرقية والجنوبية على الاحتلال الاجنبي، وهو احتلال امريكي بريطاني. معتبرا ان من معهم مجرد ادوات بالنسبة للاماراتيين وغيرهم، وهم ادوات للامريكان، وبالتالي لا يعرفون اليمن، او ربما لم يقراوا عن اليمن بانه مقبرة للغزاة.
من جانب اخر وفي الخطاب الاخير للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.وهو ينصح السعودية من الامادي وتصديق الامريكي واللعب بالملف الاقتصادي وصب الزيت على النار حيث قال السيد القائد: الأمريكي يحاول أن يورط السعودي في الضغط على البنوك في صنعاء، وهي خطوة عدوانية ولعبة خطيرة ووجهه النصح للسعودية والانضمة العربية السيد القائد: أوجه النصح للسعودي ليحذر من الإيقاع به من قبل الجانب الأمريكي خدمة للعدو الإسرائيلي السيد القائد للأنظمة العربية: لا تكونوا أغبياء إلى مستوى أن يجندكم الأمريكي لتخسروا كل شيء خدمة للعدو الإسرائيلي
اما عن موقف اليمن فهو ثابت السيد القائد: شعبنا ثابت في موقفه المناصر لغزة ثبات جباله الشماء الراسخة في الأرض والمعانقة للسماء.
وتكلم عن ايضا عن كسر هيبة الامريكي وغيره :السيد القائد: عملياتنا البحرية لها تأثير على مستوى الهيبة الأمريكية، فقد كانت أمريكا في وضعية لا يجرؤ أحد أن يستهدف بوارجها وسفنها الحربية.
وهذا ما يفسره ذهن القارئ اليمني بأن القائد ومن معه من الوطنيين على تواصل دايم لحسم المعركة والنصر قادم بإذن الله..
كل عام وانتم بخير..
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 05:31:00 مساءا | قراءة: 19 | التعليقات

رداً على ظهور العقيد (محمد فيصل حسين عليوي)، على قناة (آي نيوز) الفضائية مع مقدمة البرامج (رفيف الحافظ) والقيام بالتشهير بالمؤسسة العسكرية عبر معلومات وكلام غير دقيق، نوضح ما يلي:

تنويه

رداً على ظهور العقيد (محمد فيصل حسين عليوي)، على قناة (آي نيوز) الفضائية مع مقدمة البرامج (رفيف الحافظ) والقيام بالتشهير بالمؤسسة العسكرية عبر معلومات وكلام غير دقيق، نوضح ما يلي:

اولاً: قابله السيد وزير الدفاع قبل أشهر من اجل ترقيته في جدول تموز المقبل باعتباره "جريح"، ولإنسانية السيد الوزير واهتمامه بالجرحى قام بإسناد منصب مدير قسم الدراسات في مديرية حقوق الانسان للعقيد المذكور آنفاً.

ثانياً: انتحل صفة مدير مكتب السيد وزير الدفاع خلال فترة عمله  كمدير قسم في المديرية، وقام بارسال طلب الى احدى المصارف باسم مدير المكتب، وشُكل مجلس تحقيقي بحقه في دائرة الادعاء العام العسكري، لانتحاله صفة.

ثالثاً: تبين أثناء التحقيق معه ايضاً انه ليس جريحاً، وجرى تقصيره وفق القرار التشريعي ١٦٠ لسنة ١٩٨٣ وكذلك وفق المادة ٢٤٥ لـ "كذبه" على السيد الوزير وادعائه أنه جريح.

رابعاً: تبين ايضاً اثناء التحقيق معه، وجود شكاوى من المنتسبين في مديرية حقوق الانسان، لتصرفات قام بها اثناء عمله كمدير قسم بالمديرية، لا تمت للسلوك العسكري بصلة.

خامساً: بعد كشف ما قام به، وإرسال أوراقه إلى الدائرة القانونية لإحالته إلى المحكمة العسكرية، وعدم استحقاقه للترقية الى رتبة عميد لوجود مجالس تحقيقية بحقه، لجأ الى احدى القنوات الفضائية لغرض التعاطف معه.

- بعد ما ذكر اعلاه، تؤكد وزارة الدفاع:

اولاً: انها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق العقيد (محمد فيصل حسين عليوي) لظهوره على وسائل الإعلام ومخالفة الأوامر الصادرة بعدم الظهور الإعلامي، وسيتم تشكيل مجلس تحقيقي بحقه.

ثانياً: نهيب بوسائل الإعلام كافة والقنوات الفضائية، بعدم استضافة أي منتسب تابع إلى وزارة الدفاع، وخلافه سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المؤسسة الإعلامية ومقدمي البرامج، كونه يؤدي إلى التشهير والمساس بالمؤسسة العسكرية.

لذا اقتضى التنويه

وزارة الدفاع
٤ حزيران ٢٠٢٤
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 05:26:14 مساءا | قراءة: 17 | التعليقات

L تكرّيم البطل العراقي العالمي جراح نصار وذي قار تواصل دعم الناجحين

كرّم وكيل  مدير عام ذي قار - العراق - ٤-٦ - شركة نفط ذي قار، الخبير المهندس سعيد زغير شلاگة ، البطل العالمي جراح نصار ، المتوّج أخيراً بالميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم البارالمبية التي اختتمت أحداثها في اليابان ، مشدداً على مواصلة الدعم والرعاية  للناجحين والمتالقين من منسوبي الشركة .

وقال شلاگة " إننا تعودنا على إنجازات بطلنا جراح ورفع العلم العراقي في البطولات الدولية ، عاداً إنجازه في بطولة العالم محطة مهمة للتألق في بارالمبياد فرنسا 2024 ″.

و بين  أن " التكريم جاء انطلاقاً من رسالة وزارة النفط الهادفة في مجال المسؤولية بتقديم الدعم  لكافة الناجحين والمتألقين في شتى المجالات ، مشيداً بالروح العالية التي يمتلكها البطل البارالمبي العراقي جرّاح ، معرباً عن أمله بأن يكون التكريم دافعاً له لمواصلة إنجازاته الرياضية ورفع راية الوطن في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية" .

بدوره ، عبّر البطل جراح عن شكره وإمتنانه لوزارة النفط والإدارة العُليا لشركة نفط ذي قار لتقديمها التسهيلات اللازمة لإتمام مهمته الوطنية والاهتمام الكبير بذوى الهمم ، مؤكداً أن التكريم سيحمله المزيد من المسؤولية ورفع الروح المعنوية فيما هو قادم من المشاركات لاسيما الأولمبياد العالمي المرتقب في آب المقبل .
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 05:15:51 مساءا | قراءة: 18 | التعليقات

ملتقى تايلندي للسياحة الطبية والرعاية الصحية في دولة الكويت يوم بعد غد الخميس

الكويت - ٤-٦١ برعاية سفير مملكة تايلند لدى  دولة دولة الكويت سعادة أيكابول بولبيبات  تنظم السفارة التايلندية ملتقى التواصل في مجال الخدمات الطبية والرعاية الصحية والعافية  في مملكة تايلاند وذلك مساء يوم بعد غد الخميس ٦ يونيو  الجاري .  
 ويشتمل  هذا الملتقى على معرض ومؤتمر ميديكا  الكويت الثالث عشر  الذي سينطلق في الساعة الخامسة مساءا بقاعة  الاجتماعات في قاعة بوليفارد بمنطقة السالمية
ويفتتح الملتقى رسميا بكلمة للسفير التايلندي  لدى الكويت ايكابول  بوليبات ثم شرح موسع لسياسة مملكة تايلاند بسأن السياحة الطبية  والرعاية الصحية والعافية
  ويشتمل برنامج المؤتمر والمعرض الذي يستمر لمدة يوم واحد فقط عدد من العروض التقديمي لعدد  من أ لمتحدثين  وفتح باب الحوار والنقاش حول تفاصيل الملتقى و بحث التواصل والتبادل المعرفي في مجال السياحة الصحية .
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 05:12:08 مساءا | قراءة: 15 | التعليقات

السيد عمار الحكيم : من كربلاء المقدسة ومن قضاء الحسينية وفي مضيف أخينا المفضال جناب الشيخ جاسم الهنون الحويمدي،

السيد عمار الحكيم : من كربلاء المقدسة ومن قضاء الحسينية وفي مضيف أخينا المفضال جناب الشيخ جاسم الهنون الحويمدي، حيث التقينا جمعا من الشيوخ والوجهاء، واستذكرنا المحطات التي تشاركنا فيها الدموع والدماء من أجل الإسلام والعراق، وبيّنا أن هذه التضحيات هي التي أنتجت الحرية في الوقت الحالي، ومنها زيارة سيد الشهداء "عليه السلام" وقلنا بضرورة الوقوف عند الماضي دون الغرق فيه.
🔸أشرنا إلى المخاوف الإقليمية التي صاحبت التجربة العراقية بعد 2003 مما سبب ذلك تعطيلا للواقع العراقي وإرباك لأوضاعه الداخلية أمنيا وسياسيا، وأكدنا أن الإرهاب كان محاطا ومغطى بأجندة سياسية.
🔸جددنا التأكيد على ركائز العراق الثلاث المرجعية الدينية المباركة والعشائر العراقية والشعائر الحسينية حيث البوصلة التي تستهدف بها والأمة التي تستجيب لتوجيه مرجعيتها الدينية والحماس والعاطفة الذي توفره الشعائر.
🔸أشرنا إلى حالة التخادم بين الإرهاب والبعث الصدامي، وأكدنا أن البعث الصدامي متورط بدماء العراقيين قبل وبعد 2003، وقلنا أن فتوى المرجعية الدينية للجهاد الدفاعي أربكت أوراق الإرهاب حيث رفعت المعنويات وعبأت الأمة وأجهضت المشروع الداعشي.
 🔸دعونا لإستثمار الاستقرار الحالي، وأكدنا أهمية التصدي لأي محاولة قد تربك استقرار العراق، وشددنا على حفظ قدسية المدينة، فيما أشدنا بالتقدم الحاصل في محافظة كربلاء المقدسة وقضاء الحسينية في مجال الإعمار والتنمية.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 05:04:07 مساءا | قراءة: 15 | التعليقات

القنابل الأمريكية الأكثر فتكًا بالمدنيين في غزة

بقلم  :  سري  القدوة
الثلاثاء 4 حزيران / يونيو 2024.

يستخدم جيش الاحتلال ذخيرة أمريكية الصنع في المجزرة التي يرتكبها بحق الفلسطينيين بمدينة رفح جنوب قطاع غزة على حسب ما نشرته وسائل إعلام أمريكية حيث أكد بعض خبراء الأسلحة فحصوا اللقطات التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي للهجوم الإسرائيلي على خيام الفلسطينيين واستنادا إلى الصور، ذكر الخبراء أن إسرائيل استخدمت قنبلة صغيرة الحجم من طراز GBU-39 أمريكية الصنع في الهجوم، وأن الرقم التسلسلي للذخيرة في المنطقة يطابق القطع المنتجة في الولايات المتحدة وأن جيش الاحتلال استخدم قنابل من صنع شركة بوينغ ومقرها الولايات المتحدة .

ومن المعلوم ان استخدام أي ذخيرة، حتى صغيرة الحجم، في المناطق المكتظة بالسكان يؤدي دائما إلى مخاطر وأن القنبلة تتميز بمميزات مختلفة مقارنة بالذخائر الأخرى حيث أدى استخدامها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي الي حرق خيام النازحين في مدينة رفح وارتكاب المجازة أسفرت عن استشهاد اكثر من 200 وسط تباين في الحصيلة نظرا لوجود عدد كبير من الإصابات الحرجة باتت فرصها بالنجاة ضئيلة بسبب خروج المستشفيات عن الخدمة .

وارتفعت ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 36171، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وأن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 81420، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض .

استهداف جيش الاحتلال لخيام النازحين في رفح بشكل متعمد، هي مجزرة فاقت كل الحدود، وتتطلب تدخلا عاجلا لوقف هذه الجرائم التي تستهدف الشعب الفلسطيني فورا، وأن ارتكاب قوات الاحتلال لهذه المجرزة البشعة هو تحد لجميع قرارات الشرعية الدولية، وفي مقدمتها قرار محكمة العدل الدولية الواضح والصريح بضرورة وقف استهداف مدينة رفح وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني .

المواقف الأميركية الداعمة للاحتلال عسكريا وماليا وسياسيا هي السبب الرئيس فيما نشاهده من مجازر بشعة انتهكت خلالها سلطات الاحتلال الإسرائيلي جميع المحرمات والإدارة الأميركية تتحمل مسؤولية هذه الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية .

ووقعت المجازر الأخيرة في رفح رغم إصدار محكمة العدل الدولية تدابير مؤقتة جديدة تطالب إسرائيل بأن توقف فورا هجومها على رفح وتحافظ على فتح معبر رفح لتسهيل إدخال المساعدات لغزة وتقدم تقريرا للمحكمة خلال شهر عن الخطوات التي اتخذتها في هذا الصدد، وجاءت هذه التدابير الجديدة من المحكمة التي تعد أعلى هيئة قضائية بالأمم المتحدة، استجابة لطلب من جنوب أفريقيا ضمن دعوى شاملة رفعتها نهاية ديسمبر/ كانون الأول 2023، وتتهم فيها الاحتلال بارتكاب جرائم إبادة جماعية  في غزة .

ولا بد من الإدارة الأمريكية اتخاذ خطوات مهمة نحو إجبار الاحتلال على الانسحاب من غزة بدلا من ان تكون شريك للاحتلال وتعزز وتدعم وجوده العسكري في قطاع غزة فلا فائدة من دعم الاحتلال عسكريا وان يستمر قتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر بحقهم في الأسلحة الأمريكية مما يجعل من الإدارة الأمريكية برئاسة جو بايدن شريكة للاحتلال في جرائم الإبادة الجماعية .

وفي ضوء ذلك يجب على المجتمع الدولي التحرك من اجل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وجميع أرض دولة فلسطين، بما فيها القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين وقفاً فورياً ودائماً وبما يشمل وقف اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين الإرهابيين على أبناء شعبنا ومقدساتنا في الضفة الغربية والقدس .

سفير الإعلام العربي في فلسطين
رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية
[email protected]
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 11:15:25 صباحا | قراءة: 15 | التعليقات

السيد الحكيم يصل كربلاء المقدسة ويلتقي المحافظ وأعضاء مجلس المحافظة.

السيد الحكيم يصل كربلاء المقدسة ويلتقي المحافظ وأعضاء مجلس المحافظة.
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 10:55:06 صباحا | قراءة: 17 | التعليقات

خواطر الروح

هشام عبد القادر


عندما أكون لا شئ صفر من كل شئ وفي كل شئ أشعر إني عرفت نقطة أساسي وجذري ومن ذالك البداية للمعرفة إني بالحاجة لكل شئ متعلق بالله واسمائه وصفاته.. فاسعى من لاشئ من نقطة الصفر فاعرف أول عدد إنه واحد هو الذي أخذني من لاشئ لآصل بالعدد واحد اصير رقم عشرة لاشئ وشئ ومنه عرفت جذري البداية ووصلت لثمرة الوحدانية كلمة التوحيد أصلها ثابت في صفر قلبي الخالي من الشرك لآصل لسدرة المنتهى سموات عقلي ثمرة الاحدية، اسكن جوار اصلي روح الوجود المحمدي وياليتني بين قوسي المعراج من القلب للعقل بروح طيبة فاطمية احيى حياة ابدية بهذا الدوران من العقل إلى القلب ومن القلب إلى العقل.  بين الرسالة والإمامة اعيش حياتي الابدية..
هشام عبد القادر
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 04-06-2024 | الوقـت: 12:03:55 صباحا | قراءة: 18 | التعليقات

بيان

خلية الإعلام الأمني
==============
تداولت بعض مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن وجود (غلق لعدد من الطرق والجسور في  بغداد) مساء اليوم الاثنين .
ونود ان نبين انه لم تصدر أي أوامر بغلق أية منطقة او جسر وان جميع الطرق مفتوحة من بينها المؤدية إلى منطقة الكرادة وشارع فلسطين.
================
3 حزيران 2024
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 03-06-2024 | الوقـت: 11:49:03 مساءا | قراءة: 21 | التعليقات

وزيرة الاتصالات تعلن قرب الإطلاق التجريبي لمشروع التوقيع الإلكتروني


أكدت معالي وزيرة الاتصالات الدكتورة هيام الياسري قرب الإطلاق التجريبي لمشروع التوقيع الإلكتروني اليوم الاثنين ، والذي يعد حجر الأساس لمشاريع التحول الرقمي في العراق وتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد وهي من أولويات الحكومة .

وقالت الياسري خلال حضورها مراسم تشفير المفاتيح key cermony أننا في طور اللمسات الأخيرة لطلاق المشروع والذي ينفذ بإشراف عدد من شركات التدقيق العالمية الرصينة.

وأضافت السيدة الوزيرة ان هناك عدد من مؤسسات الدولة والمصارف وشركات القطاع الخاص بانتظار بدء التشغيل التجاري للمشروع .

وشددت الياسري ان شهادات التصديق الإلكتروني التي سيتم  اصدارها سيكون معترف بها عالميا وكذلك الحال  للتوقيع الرقمي  العراقي  .


اعلام وزارة الاتصالات
2024/6/3
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 03-06-2024 | الوقـت: 09:00:40 مساءا | قراءة: 15 | التعليقات
في المجموع: 17091 خبر ..... 10 خبر في كل صفحة
[ 1 ][ 2 ][ 3 ][ 4 ][ 5 ][ 6 ][ 7 ][ 8 ][ 9 ][ 10 ]--->التالي
Share
البحث في المحتويات
التقويم

صفحة جديدة 1